معجبي TVXQ افتتحوا عريضة ضد عصي آيكون المضيئة المشابهة للون فرقتهم

ألوان العصي المضيئة تعد موضوعا حساسا للعديد من المعجبين في عالم الكيبوب لأنها تعتبر جزءا من هويتهم. ودائما ما تكون هنالك اشتباكات بين نوادي المعجبين على موضوع الألوان وآخر اشتباك حدث كان بين معجبي TVXQ و آيكون (iKON).

بدأت المشكلة حين أصدرت فرقة آيكون صورا لعصيهم المضيئة باللون الأحمر والذي يعود في الأساس لفرقة TVXQ. ولم تبرز المشكلة إلا خلال حفلات توزيع جوائز نهاية السنة حيث اعتقد الناس خطأ بأن معجبي آيكون هم معجبي TVXQ بسبب ألوان عصيهم المضيئة. وكرد على هذا افتتح معجبي TVXQ عريضة ضد عصي آيكون المضيئة وقد وصلت حتى هذه اللحظة إلى 16,000 توقيع وبمجرد أن تصل إلى 25,000 توقيع سيتم تمرير العريضة لوكالة YG الترفيهية مع رسالة من نادي المعجبين.

في الرسالة يطالب نادي المعجبين الـ Cassiopeia و Bigeast من وكالة YG أن يمتنعوا عن استخدام اللون الأحمر في بضاعاتهم. ويأملون أن تختار الوكالة درجة لون أخرى تكون جزءا من هوية آيكون.

ومعجبي TVXQ ليسوا الوحيدين الذين دخلوا في جدالات مع معجبي فرقة آيكون بسبب اللون ففي بداية هذا الشهر أثارت عصي آيكون أيضا مشكلة مع فرقة شينهوا (Shinhwa) ونادي معجبيهم لأن العصي تبدو أيضا برتقالية اللون حين يكون الضوء مغلقا.

ما هو رأيكم في هذا الموقف؟

iKON-Konbat-1-540x540

iKON-Konbat-2-540x402

المصدر : جايجة

Previous ArticleNext Article