IU ستقوم ببطولة الدراما القادمة Moon Lovers

أفادت العديد من الوسائل الإعلامية اليوم أنّ المغنية IU أكّــدت قيامها بالبطولة النسائية للدراما القادمة Moon Lovers لقناة SBS.
وفقاً لتقارير نُشِرت سابقاً ، فإنّ العديد من الممثلات أظهرن إهتماماً بهذه الدراما. لكن ، المغنية IU أكّـدت إنضمامها كآخر ممثلة للتمثيل فيها. وكبطلة ، فإنها ستتلقى الإهتمام والحب من قِبل 9 ممثلين وسيمين.
IU مثّلت سابقاً في درامات قناة KBS2 وهُما Producer وَ Beautiful Man مُثبتةً إمكانياتها كممثلة. ومُعجبيها يترقّبون للغاية ظهورها في دراما Moon Lovers.
مندوب من وكالة Loen Tree التي تنتمي إليها IU أكّـدت أنّ IU كانت بالفعل قريبة من الدور لكنها لم تتوصّل إلى قرار نهائي حتى الأن. وعلى الرغم من هذا البيان ، يبدُو أنّها إلى حدّ كبير أكّـدت ظهورها بالنظر إلى للتقارير التي تُواصِل نشرها وسائل الإعلام والتي تربط الدراما بــ IU.
Moon Lovers مُقتبسة من الرواية الشهيرة Bu Bu Jing Xin وهي من النوع الرومانسي التاريخي وتحكي عن إمرأة تعود بالزمن إلى الوراء خلال عهد أسرة تشينغ وتدخل إلى قصر الإمبراطور وتتشابك عاطفياً مع أولياء العهد وتُصبح حينها رهينة في الصراع على سُلطتهم.
الدراما ستكون من كتابة Jo Yoon Young الذي إشتهر بكتابته لدراما Save the Last Dance for Me بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Kyu Tae ومن أعماله It’s Okay, It’s Love وَ That Winter, the Wind Blows.
مُخرج الدراما يهدف لبدء التصوير في شهر يناير القادم ومن المُقرر عرض الدراما في شهر سبتمبر من العام المُقبل (2016).

المصدر: دار ميديا

Previous ArticleNext Article