Yoo In Young تنضم لطاقم الدراما القادمة Goodbye Mr. Black

كُشِف اليوم أنّ الممثلة Yoo In Young إنضمت رسمياً للدراما القادمة Goodbye Mr. Black لقناة MBC بجانب الممثلين
Song Jae-Rim ، Moon Chae-Won ، Lee Jin-Wook وَ Kim Kang Woo
Yoo In Young ستلعب دور Yoon Marie ، وهي زوجة Kim Kang Woo ، لديها شخصية شفافة وهادئة مع مظهر جميل.

الدراما تستند على مانهوا تحمل نفس الإسم للكاتبة Hwang Mi Na وهي تحكي عن رجُل تتم خيانته من قِبل حبيبته وأفضل صديق له ، سيتم نفيه إلى أستراليا بسبب جريمة لم يقُم بها وفي نهاية المطاف يهرب إلى إنجلترا ثُــمّ سيبدأ في التخطيط للإنتقام بعد أن أصبح غنيّاً.
Lee Jin-Wook سيلعب دور Cha Ji-Won وهو ضابط في قُوة العمليات الخاصة البحرية ، يُوصف بكونه إيجابي ولديه شخصية ساحِرة ، لكنه يقع في وضعٍ يائس بسبب خيانه صديقه المفضل له مما يدفعه إلى الإنتقام.
Moon Chae-Won ستلعب دور Swan وهي فتاة غير مهذبة قليلاً ولا تُبالي بأيّ شيء لكنها مَرِحة ومُفعمة بالحيوية.
Cha Ji-Won سيقوم بزواج مُزيّف مع Swan من أجل إخفاء هويّته والإنتقام ، لكن وبفضل شخصية Swan المُشرقة ، سيقع Cha Ji-Won في حُبّها ويستعيد ثقته بالأخرين.
Song Jae-Rim سيلعب دور Seo Woo-Jin وهو ممثل لشركة نشر ورئيس تحرير إحدى الصحف. فهو شخص مثالي ومؤمن بحرية التعبير وسيادة القانون العام.
Kim Kang Woo سيلعب دور Park Eun Chan وهو المدير التنفيذي لمجموعة فنادق والذي قام يتطوير وتنمية شركته إلى شركة عالمية كبرى.
الدراما سيتم كتابتها من قِبل Moon Hee-Jung ومن أعماله Missing You ، Glorious Day وَ Can You Hear My Heart بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Chang-Min ومن أعماله Birth of a Beauty.

من المُتوقع بدء تصوير الدراما في شهر ديسمبر المُقبل على أن تُعرض يومي الأربعاء والخميس في أواخر شهر مارس من سنة 2016
.

المصدر : دار ميديا

Previous ArticleNext Article