إعادة صنع الفيلم الكوري “Miss Granny”

حصل فيلم “Miss Granny” الكوري الناجح على 6 عقود لإعادة صنعه لنسخ بلغات أخرى. شركة CJ E&M للإنتاج أعلنت أن الفيلم سيحصل على إعادة صنع أو ‘Remake’ من تايوان، الهند، فيتنام، ألمانيا، تايلند، اليابان وأندونيسيا، وفقا لما ذكره موقع Variety فقد بدأ العمل فعلا على النسخة الفيتنامية واليابانية فعلا بينما لازالت الأربعة الأخرى في مرحلة التطوير.

الفيلم الأصلي صدر في يناير 2014 وحقق 53.7 مليون دولار ويتابع سيدة في الـ 74 من عمرها تحب الشتائم وابنها هو الشعاع الوحيد في حياتها، ترسلها عائلتها إلى منزلها في أحد الأيام، وتمشي في الليل لتجد نفسها منجذبة لضوء قادم من كابينة تصوير الشباب، وحين تقرر أن تأخذ صورة لنفسها تخرج من الكابينة لتجد أن شكلها قد تغير لتملك بشرة بيضاء مثل أودري هيبورن وجسدا رشيقا، فقد تحولت بشكل غامض من جدة كبيرة لفتاة جميلة في العشرين من عمرها.

النسخة الفيتنامية بعنوان “Sweet 20” من إخراج Phan Gia وقد أكملت مرحلة التصوير ومن المفترض أن تصدر في شهر ديسمبر.

النسخة اليابانية الكوميدية قد بدأت مرحلة الإنتاج الشهر الماضي ومن المخطط إصدارها في مطلع عام 2016، شركة الإنتاج التي تعمل على المشروع قدّمت مسبقا سلسلة “روروني كينشن” السينمائية، وستكون من إخراج ميزوتا نوبو الذي أخرج مسبقا أفلام كوميدي “The Apology King” و “Maiko Haaaan!!!”، طاقم الممثلين يضم Tabe Mikako (ظهر في Midnight Diner) و Mitsuko Baisho. المخرج الياباني شارك في كتابة النص ليساهم في جعل العمل ينتمي أكثر للمجتمع الياباني.

النسخة الصينية ستكون بعنوان “20, Once Again!” وقد صدرت فعلا في شهر يناير الماضي بتركيز على عناصر الميلودراما التي قدّمتها القصة الأصلية بالإضافة لاستبدال الموسيقى التصويرية بأغاني مشهورة في الأماكن الناطقة باللغة الصينية مثل Deng Li Jun.

المصدر : قناة

الخبر السابقالخبر التالي