فوكس تحوّل رواية And Then There Were None لفيلم سينمائي

أعلنت شركة فوكس القرن العشرين عن استحواذها على حقوق تحويل رواية Agatha Christie الكلاسيكية And Then There Were None لفيلم سينمائي و اختارت له Morten Tyldum لتولي مهمة إخراجه، وفقا لموقع dead line.

سيتولى Eric Heisserer تأليف السيناريو المقتبس عن هذه الرواية التي صدرت عام 1939 وتم بيع منها أكثر من 100 مليون نسخة لتصبح بذلك رواية الغموض الأكثر مبيعا على مر العصور. سيعمل على الإنتاج Shawn Levy ،Dan Levine و Dan Cohen من شركة 21 Laps إلى جانب شركة Agatha Christie للإنتاج، ستقوم Daria Cercek بالإشراف على المشروع لصالح شركة فوكس. تدور أحداث الرواية حول 10 من الغرباء يتم استدراجهم إلى جزيرة الجندي لأسباب مختلفة لكنهم سرعان ما يدركون بأنهم نقلوا إليها بحجج زائفة بعد أن يصبحوا محاصرين فيها من أجل قتلهم واحدا تلو الآخر ليعلموا لاحقا أنه يتم عقابهم على جرائم قاموا بارتكابها ولم يعاقبوا عليها وأن القاتل هو واحد من العشرة أشخاص الغرباء. كانت شركة Levy’s 21 قد سعت لتحويل الفيلم منذ سنوات، وتعاونت مع Heisserer في العمل على الاقتباسين Story Of Your Life و Understand.

يعتبر Tyldum واحدا من أكبر المعجبين بالرواية وساهم أيضا في صقلها، يعمل حاليا على إخراج فيلم الخيال العلميPassengers من تأليف Jon Spaihts وبطولة جينيفر لورنس و كريس برات. اجتمع المنتجون مؤخرا من العمل على فيلم الإثارة والخيال العلمي Story Of Your Life لصالح استوديو بارامونت وهو من إخراج Denis Villeneuve وبطولة إيمي آدمز، جيرمي رينر و فورست ويتكر. تعمل شركة 21 Laps حاليا على فيلم الكوميديا Table 19وتستعد أيضا للعمل على كل من فيلمي Fist Fight و Why Him? لصالح فوكس بالإضافة إلى مسلسل الرعب على نتفليكس Stranger Things.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article