فين ديزل يعلن عن ثلاثية جديدة وختامية لسلسلة أفلام Fast & Furious

وسط التقارير التي تفيد بأن الفيلم القادم Furious 8، المقرر عرضه في 14 أبريل عام 2017، يواجه بعض العراقيل وذلك لعدم حصوله على مخرج له بعد، صرح فين ديزل لجمهور وعشاق سلسلة Fast & Furious بأن السلسلة ستنتهي بثلاثة أفلام أخرى Furious 9 ،Furious 8 و Furious 10، وفقا لما جاء في موقع slash film.

أكد ديزل ذلك من خلال منشور كتبه عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك بأنه سيقدم لنا آخر ثلاثية من الأفلام حيث قال” جمهور ملحمة Fast & Furious هو أفضل جمهور في العالم. منذ أن أصبحت منتجا عام 2008، كنتم معي في كل خطوة، لقد منحتموني ثقة لا تقدر بثمن، شكرا لكم”، وصرح أيضا” شريكي في الإنتاج Neal يرغب في التوقيع معي لتولي مهمة الإخراج لكن هذه سلسلة خاصة لذا يجب التعامل مع هذه الأمور بعناية خاصة ولأكون صريحا لم يتم اختيار مخرج لفيلم Fast 8“، وفي منشور آخر قال” لقد كانت يونيفرسال جيدة وشديدة الثقة بالرؤية، لقد كانوا مثل الأسرة. وعدت الاستوديو بأنني سأقدم ثلاثية أخيرة لكي أنهي الملحمة” وأكد بعده بأنه سيعلن في منشوره القادم أسماء مخرجي الأفلام الأخيرة.

كان الجزء السابع من Fast and Furious قد تم إطلاقه منذ فترة قصيرة وتصدر شباك التذاكر بعد عرضه لمدة ثلاثة أسابيع وحصد إيرادات بقيمة 1.15 بليون دولار من جميع أنحاء العالم ليكون بذلك سابع أضخم فيلم في التاريخ. اشتهر الفيلم باسم Furious 7. يعد هذا الفيلم الظهور الأخير للممثل بول ووكر على الشاشة بعد أن توفي في حادث سيارة عام 2013 قبل أن ينتهي من تصوير دوره لذا تم إجراء بعض التغييرات في قصة الفيلم. أبطال الفيلم هم نفس أبطال الأجزاء الأخرى من السلسلة وهم فين ديزل، دوين جونسون وجوردانا بروستور.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article