فيلم Hotel Transylvania 2 يتصدر إيرادات سبتمبر بـ 47.5 مليون دولار

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Hotel Transylvania 2 شباك التذاكر في افتتاحية نهاية الأسبوع حيث وصلت إيراداته إلى 47.5 مليون دولار محققا بذلك نجاحا كبيرا للنجم آدم ساندلر واستوديو سوني بيكتشرز القائم على السلسلة، وفقا لموقع variety.

ويعتبر هذا النجاح الأول لكل من الممثل والاستوديو بعد الفشل في عدد من الأعمال، فقد عانى ساندلر مؤخرا من بعض الإخفاقات في Blended ،That’s My Boy و Jack and Jill أما سوني فقد فشلت في جذب الجمهور لفلميهاAloha و Pixels. وعلى الرغم من ذلك، اجتهدت خلال الأسابيع الأخيرة وأصدرت فيلمي War Room ،The Perfect Guy و Hotel Transylvania 2 الذي يعد أضخم أفلام الاستوديو منذ فيلم 22 Jump Street بإيراداته التي وصلت إلى 57 مليون دولار في يونيو عام 2014.

حقق هذا الفيلم، البالغة تكلفة إنتاجه 80 مليون دولار، رقما قياسيا جديدا خلال شهر سبتمبر متخطيا بذلك إيرادات فيلم Hotel Transylvania الذي حاز على 42.5 مليون دولار عام 2012، كما حصل أيضا على رواجا كبيرا في الخارج متجاوزا بذلك نتائج الفيلم الأول في أجزاء مختلفة من أمريكا اللاتينية. يقول رئيس سوني للتوزيع العالمي Rory Bruer” الفيلم في طريقة ليصبح واحدا من الأفلام المحبوبة على مر العصور” وأضاف” هناك الكثير من القصص لسردها” متأملا إطلاق جزء ثالث منه” آدم ومنتجي الفيلم ابتكروا عالم كرتوني رائع تم عرضه لجمهور في جميع أنحاء العالم”.

تزامن مع افتتاحه فيلم الكوميديا الأمريكي The Intern من إخراج Nancy Meyers وبطولة روبرت دي نيرو وآن هاثاواي، حيث حصد المركز الثاني بإيرادات بقيمة 18.2 مليون دولار وتم إطلاقه في 3305 صالة عرض. وفي الأسبوع الثاني من العرض، صدر فيلم Maze Runner: The Scorch Trials بـ 14 مليون دولار محققا بذلك المركز الثالث.   شهدت صالات السينما محليا منافسة قوية في عطلة نهاية الأسبوع فبالإضافة لفيلم Hotel Transylvania 2 صدر كلا من فيلم Everest بـ 13 مليون دولار، Black Mass بـ 11.5 مليون دولار، The Visit بـ 6.7 مليون دولار، The Perfect Guy بـ 4.8، War Room بـ 4.3 مليون دولار، The Green Inferno بـ 3.5 مليون دولار وSicario بـ 1.8 مليون دولار.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article