محادثات مع كمبربتش وغيلينهال للمشاركة في بطولة “The Current War”

تجري الآن محادثات مع الممثل جيك غيلينهال وبندكت كمبرباتش ليشاركا في بطولة فيلم “The Current War”التاريخي لشركة وينستين للإنتاج، وذلك وفقا لما جاء في موقع The Hollywood Reporter.

غيلينهال قد يلعب دور George Westinghouse وكمبرباتش سيكون توماس إديسون، ينما تجري محادثات مع Alfonso Gomez-Rejon لتولّي الإخراج، Timur Bekmambetov الذي ارتبط اسمه بإخراج الفيلم سابقا سيقوم بالإنتاج إلى جانب ستيف زياليان من Film Rites و Garrett Basch.  تجري أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر وتحديدا في فترة 1880، ويركّز على صراع إديسون وWestinghouse لتوسيع استخدام الطاقة الكهربائية إذ لجأ العالم الفيزيائي لاستخدام دارة كهربائية مباشرة للتمديد الطاقة وهي فكرة تبنتها عدد من الدول الأوروبية والشركات، من ضمنها Westinghouse Electric.

بالنسبة لغيلينهال فهو يستعد لموسم الجوائز بعد إطلاق فيلمه Southpaw والذي يتوقع المتابعون أن يضعه في قائمة المرشحين لجائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي، كما يقوم حاليا بتصوير فيلم “Nocturnal Animals” المقتبس من كتاب اوستن رايت “Tony and Susan” للمخرج توم فورد، والذي يشاركه بطولته آرون تايلور جونسون، إيسا فيشر، إيمي آدامز ومايكل شانون. أما بالنسبة للبريطاني كمبرباتش فهو يعمل حاليا على “Doctor Strange” من مارفل وقد دخل فيلمه “Black Mass” الذي يشارك فيه بالبطولة إلى جانب جوني ديب وجويل إدغارتون صالات العرض مطلع الشهر الحالي وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الجماهير والنقاد.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article