اختيار Matt Sobel مخرجا لفيلم مقتبس عن رواية The Scorpio Races

حصل المخرج الصاعد Matt Sobel على مهمة إخراج الفيلم المقتبس عن الرواية الكلاسيكية The Scorpio Racesلشركة Focus Features، وفقا لما ذكره موقع variety.

تدور أحداث الفيلم في جزيرة Thisby الخيالية حيث يقوم متسابق مثالي شاب ومدرب خيول أسطوري بالتحضير لسباق العقرب السنوي أو Scorpio Race وهو حدث يتسابق فيه خيول الماء المتعطشة للدماء وراكبيهم حيث يموت البعض ويفوز شخص واحد من أجل الحصول على الجائزة الكبرى. سيتولى Jack Thorne تأليف السيناريو المقتبس عن رواية الكاتبة Maggie Stiefvater التي صدرت عام 2011 من قبل شركة Scholastic للنشر. سيعمل على إنتاجه Seth Grahame-Smith و David Katzenberg من خلال منصة الإنتاج KatzSmith في حين سيقوم Jay Ireland بالإنتاج التنفيذي له. كانت وارنر بروس في باديء الأمر قد حصلت على مهمة إنتاج الفيلم عام 2011 قبل أن تستحوذ عليه Focus.

كان Thorne قد اشتهر بتأليف A Long Way Down والمسلسل التلفزيوني القصير This Is England ‘90 وهو يعمل حاليا على تأليف مسلسل The Last Panthers لـ Sky Atlantic البريطانية و Canal Plus الفرنسية. قام أيضا بتألف سيناريو فيلم The Scouting Book for Boys و War Book.

من الجدير بذكره أن Sobel ترك انطباعا خلال العام الحالي في مهرجان صندانس السينمائي من خلال فيلم Take Me to the River الذي حصل على إشادة كبيرة جذبت انتباه المديرين التنفيذيين في الاستوديو. يعتبر هذا الفيلم أول الأفلام التي يقوم بإخراجها في استوديو كبير. من أشهر أعماله الإخراجية Oyster و X to Y.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article