تأكيد موعد العرض الاول لفيلم Collective Invention + الملصقات الرسمية وفيديو إعلاني جديد

أكّــد الفيلم الكوري المرتقب Collective Invention من بطولة كلا من Lee Kwang-Soo ، Park Bo-Young و Lee Chun-Hee موعد عرضه في الشهر القادم.

فيلم Collective Invention سيبدأ عرضه في القاعات السينيمائية يوم الــ 22 من شهر أكتوبر القادم ، وقد كُشِف بالأمس أيضاً عن ملصقاته الرسمية وفيديو إعلاني جديد له.

الممثلين Lee Kwang-Soo ، Park Bo-Young و Lee Chun-Hee سوف يُمثّلون في هذه الكوميديا السوداء والتي يُـتهكّــمُ فيها علي المجتمع وهُو الشيء الذي نادراً ما يحدث في تاريخ السينيما الكورية.
تتمحور قصة الفيلم حول رجُل سيُصاب بطفرة بسبب أثار جانبية ناتجة عن تناوله لدواء تجريبي حيث سيتحوّل إلى نصف سمكة ويُصبح من المشاهير.

Lee Kwang-Soo ، الذي كان نشِطاً في مجموعة متنوعة من الدرامات والأفلام مؤخرا ، سيلعب دور الرجُل الذي تحوّل لنصف سمكة ، Park Bo-Young ستلعب دور حبيبة البطل التي لا تزال تُحبه حتى بعد تحوله. ستكتب قصتها على الأنترنت وستُصبح معروفة بِـ “فتاة السمك”.

بينما سيلعب Lee Chun-Hee دور خريج جامعة يطمح بأن يُصبح مُراسل ، لكنه يحتاج إلى قصة كبيرة حتى يتمكن من إقناع العالم  وتكوين سمُعة جيدة. في يومٍ ما سيجد على الأنترنت قصة غريبة تحكي عن حبيب فتاة يتحول إلى سمكة وسيبدأ في البحث لمعرفة الحقيقة.

المُلصقات الرسمية

 

68246-357211

68246-357214

المصدر : جييجة

الخبر السابقالخبر التالي