Carrie Mathison خارج الـ CIA في فيديو دعائي جديد لـ Homeland 5

صدر فيديو دعائي جديد للموسم الخامس من مسلسل شوتايم Homeland الذي تعبّر فيه النجمة Carrie Mathison عما هو مألوف حيث تظهر في عدة عمليات، خطف، تفجيرات، هجمات إلكترونية إلى جانب Peter Quinn (روبرت فريند) الذي يبدو مسؤولا عن بعض هذه الفوضى. يظهر المقطع الدعائي أيضا استمرار تواصل Carrie مع مرشدها Saul Berenson(الممثل Mandy Patinkin) على الرغم من محاولاتها للاستقالة من وكالة المخابرات المركزيةCIA وبدء حياة جديدة كمواطنة عادية في برلين، وفقا لموقع variety.

ستدور أحداث الموسم الجديد بعد عامين على أحداث الموسم الرابع، حيث ستنتقل Carrie من العمل لدى وكالة الاستخبارات المركزية إلى العمل في شركة أمن خاصة في ألمانيا لكنها لن تستطيع الهروب من الماضي. من المقرر تصوير الأحداث في برلين وسيصبح أول مسلسل تلفزيوني أمريكي يتم تصويره بأكلمه في تلك المدينة مما دفع العاصمة الألمانية لتمويل تصوير الفيلم بمبلغ 1.63 مليون دولار سنويا. يضم فريق أبطال المسلسل لهذا الموسم Miranda Otto ،Alexander Fehling و Sarah Sokolovic.

مسلسل Homeland من إنتاج استوديوهات فوكس القرن العشرين، تم تطويره للتلفزيون الأمريكي من قبل Alex Gansa و Howard Gordon. الموسم الجديد سيشمل على 13 حلقة وسيتولى الإنتاج التنفيذي لها Alexander Cary ،Chip Johannessen ،Meredith Stiehm ،Patrick Harbinson Lesli Linka Glatter ،Avi Nir وRan Telem، إلى جانب Gansa ،Gordon وGideon Raff.

من المقرر أن يبدأ عرض الموسم الخامس من المسلسل الحائز على عدة جوائز من بينها خمسة جوائز إيمي في الرابع من أكتوبر المقبل عام 2015.

https://youtu.be/3yBHxsTnIXg

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article