قد يكون هناك فيلم سينمائي من ” Flight of the Conchords “

بدأت فكرة تحويل المسلسل الكوميدي الناجح Flight of the Conchords إلى فيلم منذ مدة ويبدو أنها بدأت بالتحول إلى حقيقة، إذ قال كاتب وبطل المسلسل  Jemaine Clement أنه وزميله Bret Mckenzie قد بدءا بكتابة النص.

هذا التصريح جاء أثناء ترويج كليمنت لفيلمه الجديد “People Places Things”، في حديثه مع Indiewire قال الكاتب النيوزلندي “لقد بدأنا بكتابة النص، لكن من يعلم إن كان سيتم إنتاجه. كتبنا ملاحظات لأفكار مختلفة للفيلم، لم نصل لمرحلة نقول فيها أن الفيلم سيكون هكذا، هكذا وهكذا”.

“Flight of the Conchords” هو مسلسل كوميدي تلفزيوني من ابتكار وبطولة بريت مكنزي وجامين كليمنت، عرضته الـ HBO ين عام 2007 و 2009 ويدور حول فرقة روك آند رول من نيوزلندا انتقلت إلى نيويورك بحثا عن النجومية. أثناء مهرجان سندانس 2015 قال كليمنت أنه يأمل بالعودة مع زميله مكنزي ليقوما بجولة في الولايات المتحدة، لكنه لم يحدد أي تواريخ أو خطة فعلية لذلك.

كليمنت يقوم حاليا بالترويج لفيلمه الجديد “People Places Things” ويدور حول أب يعمل كرسام غرافيكس يحاول  الموازنة بين الاعتناء بابنتيه الصغيرتين وتعليم صف مليء بالطلاب، والبحث عن حب جديد والتخلي عن السيدة التي تركته. الفيلم من كتابة وإخراج James C. Strouse، بطولة كليمنت، Regina Hall وجيسيكا ويليامز وقد دخل صالات العرض في 14 أغسطس الحالي. كما سيظهر في فيلم The BFG للمخرج ستيفن سبيلبيرغ والمقتبس من رواية أطفال للكاتب Roald Dahl، وفيه سيلعب دور أحد العماليق إلى جانب Bill Harder، يقول “نحن اثنان من العماليق الأشرار، أنا وبيل، هناك تسعة منا وأنا وبيل نقود العماليق الأشرار”

العام الماضي تعاون كليمنت مع Taika Waititi لكتابة، إخراج وبطولة فيلم الكوميديا/الرعب النيوزلندي المذهل “What We Do in the Shadows“، والذي يوثق حياة مجموعة من مصاصي الدماء في العصر الحديث في نيوزلندا ومحاولاتهم للتأقلم مع أسلوب الحياة في القرن الواحد والعشرين. الفيلم لقي استقبالا قويا من النقاد والجماهير على حد سواء، عن جدارة واستحقاق.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article