شبكة Syfy تلغي مسلسل Haven بعد موسمه الخامس

قررت شبكة الكابل Syfy إلغاء مسلسل الدراما والخيال العلمي Haven بعد خمسة مواسم من عرضه ، وفقا لما أكده موقع The Hollywood Reporter.

أكد أيضا المتحدث باسم الشبكة Samantha Agnoff على انتهاء المسلسل بعد موسمه الحالي. تأتي هذه الأنباء بعد مرور عام على تجديد المسلسل الذي يشارك في بطولته إيميلي روز، Lucas Bryant وإريك بلفور، لموسم خامس مكون من 26 حلقة. من المقرر أن يبدأ عرض النصف الأول من الموسم الخامس مع بداية الخريف المقبل بينما سيستأنف عرض النصف الثاني في 8 أكتوبر.

المسلسل مقتبس عن رواية The Colorado Kid للكاتب Stephen King وهو يتمحور حول الأحداث الغريبة التي تكتشفها وكيلة في مكتب التحقيقات الفدرالي في بلدة Maine أثناء عمله في التحقيق بقضية روتينية. ومن خلال عملها، تكتشف لاحقا بأن المدينة أصبحت ملاذا للعديد من الأشخاص ذوي القدرات الخارقة، يكمن جوهر القصة في أن سكان هذه البلدة ينحدرون من أصل ملعون. تم اقتباس هذا العمل إلى الشاشة من قبل Sam Ernst و Jim Dunn اللذان شاركا بالإنتاج التنفيذي للمسلسل إلى جانب Scott Shepherd ،Lloyd Segan، Shawn Piller بالإضافة إلى John Morayniss ،Noreen Halpern ،Laszlo Barna و Michael Rosenberg.

قرار الشبكة بإلغاء المسلسل ليس مستغربا نظرا لاتجاه الشبكة الجديد للتركيز على تجديد أعمال الخيال العلمي الرفيعة المستوى مثل 12 Monkeys والمسلسلين القادمين The Expanse و Childhood’s End. تشمل قائمة أعمال الشبكة الحالية على Olympus ،Killjoys ،Bitten ،Defiance ،Z Nation و Dark Matter بالإضافة إلى مسلسلها القادمHunters and The Magicians، أما على جانب الحلقات التجريبية لديها مسلسل Incorporated من بطولة بن أفليك ومات ديمون.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article