ريبيكا فيرغسون تتفاوض لتنضم إلى إيميلي بلنت في The Girl on the Train

تجري الممثلة ريبيكا فيرغسون محادثات للانضمام لفيلم الإثارة “The Girl on the Train” من دريم ووركس والذي تلعب بطولته إيميلي بلنت وسيخرجه Tate Taylor، وذلك وفقا لما ذكره موقع Variety.

الفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة باولا هوكينز، وتدور حول فتاة مدمنة كحول وعاطلة عن العمل تدعى Rachel محطمة نفسيا بسبب تجربة طلاقها، تقضي معظم يومها في القطار تتخيل الحياة المثالية لزوجين يعيشان في منزل مرت بالقرب منه، لكن بعد أن تعود إلى منزلها في إحدى الليالي مغطاة بالدماء وغير قادرة على تذكر ما حداث لها تدرك أنها ربما شهدت جريمة ما أو شاركت فيها.

حققت فيرغسون مؤخرا شهرة عالمية عبر مشاركتها في فيلم “Mission Impossible: Rogue Nation” إلى جانب توم كروز وجيرمي رينر، وقد لعبت دور Ilsa Faust وهي أحد حلفاء فريق إيثان هنت وتتعاون معهم لإيقاف النقابة أو منظمة القتل الدولية التي تهدد الوكالة التي ينتمي إليها إيثان وفريقه. الفيلم الذي تصدر شباك التذاكر وتمكن من تحقيق 400 مليون دولار حول العالم حتى الآن، ولقي استقبالا ممتازا من الجماهير والنقاد.

The Girl on the Train سيكون من إنتاج Marc Platt، جاريد ليبوف سيكون منتجا تنفيذيا و Erin Cressida Wilson سيكتب النص السينمائي للرواية التي حصلت دريم ووركس على حقوقها عام 2014

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article