لورا ليني تنضم إلى توم هانكس في بطولة فيلم السيرة الذاتية Sully

تخوض النجمة لورا ليني حاليا محادثات للحصول على دور زوجة شخصية توم هانكس في فيلم Sully للمخرجClint Eastwood، وفقا لموقع variety.

الفيلم من تأليف Todd Komarnicki وهو يستند إلى كتاب من تأليف Chesley “Sully” Sullenberger و Jeffrey Zaslow. تلقي لنا قصة الفيلم نظرة أقرب على Sullenberger الذي يصبح بطلا قوميا بعد الحادثة التي تعرضت لها طائرته مؤدية لعطل بعد فترة قصيرة من إقلاعها حيث اصطدمت الطائرة بسرب من الطيور مما اضطره إلى اتخاذ اجراءات صارمة من أجل إنقاذ الركاب على متنها البالغ عددهم 155 شخص. كان المنتج Frank Marshall قد حصل على حقوق الكتاب منذ عام 2010 وأصبح قيد التطوير منذ ذلك الحين. الفيلم من إنتاج Allyn Stewart و Marshall وبطولة هانكس بدور الطيار المخضرم الذي هبط بسلام بطائرته النفاثة على المياه المتجمدة في نهر هدسون عام 2009، ومن المقرر أيضا أن ينضم النجم آرون إيكهارت لأداء دور الطيار المساعد.

من الجدير بذكره أن النجمة ليني تعاونت مسبقا مع المخرج Eastwood في فيلمي Absolute Power و Mystic River، تشارك حاليا في فيلم Mr. Holmes إلى جانب النجم إيان ماكيلين وشاركت مؤخرا في إنتاج فيلم الأكشن والمغامرة الكوميدي Teenage Mutant Ninja Turtles 2 الذي سيتم إطلاقه خلال العام القادم 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article