عودة سيث روغن و Jason Mantzoukas لآخر موسم من The League

عاد كلا النجمين سيث روغن و Jason Mantzoukas للتعاون مجددا في حلقة من أحدث وآخر موسم لمسلسل الكوميديا The League، سيستعرض المسلسل مجددا أعضاء الفريق الشبه منفصل على الشاشة وهما Rafiالشخص المجنون وهو صهر Ruxin (شخصية Nick Kroll) و Randy القذر وهو أمين مكتبة ومروج إباحي، بحسب موقع ew.

في موسم عام 2013، تألق كل من Mantzoukas وروغن بالتأليف وبطولة حلقة بعنوان Rafi and Dirty Randy وقام كلاهما بالشيء نفسه في العام الماضي في حلقة When Rafi Met Randy التي تدور أحداثها في مستشفى للأمراض العقلية. أما بالنسبة لحلقتي Rafi و Randy القذر السابقتين بالكاد أظهرت جوهر الممثلين الستة وهم Nick Kroll ،Mark Duplass ،Katie Aselton ،Stephen Rannazzisi ،Paul Scheer و Jon Lajoie ومع ذلك أكدت المنتجة التنفيذيةJackie Schaffer أن المسلسل هذه المرة سيتضمن فريق الأبطال بالكامل. ووفقا لـ Schaffer التي ستتولى إخراج الحلقة أيضا، فإن أحدث مغامرات Rafi و Randy هي أكثرها جنونا حتى الآن بحسب قولها وأضافت أيضا” إذا كان الجمهور يعتقد أن حلقتي Rafi/Dirty Randy الماضيتين قد أذهلتهم فإن هذا مستوى جديد كليا”. من المقرر عودة عرض مسلسل The League على شاشة FXX في التاسع من سبتمبر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن روغن تعاون مع استويوهات يونيفيرسال إلى جانب جيمس فرانكو في بطولة فيلم الكوميديا والرعب This Is the End، يشارك أيضا في بطولة الفيلم جاي بارتشيل، جونا هيل، مايكل سيرا، إيما واتسون، دانى ماكبرايد، Craig Robinson وغيرهم .

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article