D23 Expo: بوسترات Alice Through the Looking Glass وكتاب الأدغال

أجرت شركة ديزني أمس مؤتمر “D23 Expo” قدمت فيه عروض تقديمية لمشاريعها الجديدة من أنميشن، أفلام خاصة بديزني وأخرى  بمارفل. العرض التقديمي شمل على البوستر الدعائي لفيلم الأنميشن “Alice Through the Looking Glass”، الجزء الثاني من سلسلة أليس في بلاد العجائب والذي سيصدر في 27 مايو 2016، من إخراج James Bobin، كتابة Linda Woolverton، بطولة جوني ديب في دور صانع القبعات المجنون، آن هاثواي في دور الملكة البيضاء، هيلينا بونام كارترفي دور ملكة القلوب، Mia Wasikowska في دور آليس.

الجزء الأول صدر عام 2010 من إخراج تيم بورتن، وحقق جائزتي أوسكار (أفضل تصميم أزياء وأفضل إخراج فني) بالإضافة لترشيح لأوسكار أفضل مؤثرات بصرية.

depp

mias

أما بالنسبة لكتاب الأدغال “The Jungle Book” فقد قال عنه Sean Bailey رئيس الإنتاج في ديزني أنه أحد أكثر أفلامهم تقدما تقنيّا. الفيلم مستند لرواية روديارد كيبلنيغ الكلاسيكية، جستن مارك قام بكتابة النص السينمائي، Jon Favreau سيقوم بالإخراج وسيدخل الفيلم شباك التذاكر في 9 أكتوبر 2015.

سيقوم الممثل Ben Kingsley بالأداء الصوتي للنمر باقيرا، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 Lupita Nyongo ستلعب دور الذئب راكشا وChristopher Walken سيؤدي صوت إنسان الغاب Louie.إدريس إلبا في دور النمر شريخان، سكارليت يوهانسون في دور الأفعى Kaa، وبيل موراي في دور الدب بالو. القادم الجديد ذو العشر أعوام Neel Sethi سيكون ماوكلي.

bigger-poster

the-jungle-book-disney-2016-concept-art

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article