D23 Expo: اختيار Colin Trevorrow مخرجا لفيلم Star Wars: Episode IX

حصل Colin Trevorrow، الذي اشتهر بإخراج فيلم Jurassic World، مؤخرا على مهمة إخراج الفيلم الجديد Star Wars: Episode IX حيث تم الإعلان عن الخبر خلال مؤتمر D23 Expo في مدينة أناهايم، بحسب موقع variety.

صرحت Kathleen Kennedy، مديرة Lucasfilm في خطاب صحفي لها قائلة” Colin هو الشخص الذي لطالما كنت مهتمة بالعمل معه منذ أن شاهدت Safety Not Guaranteed” وأضافت” قوة ذلك الفيلم التي تقارن بالنجاح الهائل لفيلم Jurassic World تكشف الكثير عن قدراته كراوي قصص ومخرج موهوب. نحن مسرورون جدا أن يكون لدينا مثل هذه الموهبة التي لا تصدق حيث سينضم Colin إلى العائلة وسيخطو نحو عالم حرب النجوم”.

كان  Trevorrow قد علّق أيضا على قرار تعيينه قائلا” إنها ليست وظيفة أو مهمة، إنه مقعد في معسكر محاط بمجموعة استثنائية من رواة القصص، المخرجين، الفنانين والحرفيين. لقد اهتممنا بسرد قصص جديدة لجيل الشباب لأنهم يستحقون ما لدينا. نحن سنقوم بذلك من خلال توجيه شيء ما كان George Lucas قد غرسه في كل واحد منا وهو الإبداع بلا حدود، الابتكار والأمل النقي”.

كان Trevorrow قد أشرف على إخراج فيلم Jurassic World الذي احتل المركز الثالث في قائمة أعلى إيرادات الأفلام متغلبا بذلك على فيلم مارفل Avengers: Age of Ultron. تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار Rian Johnson لإخراج فيلمStar Wars: Episode VIII وهو المخرج الذي اشتهر بإخراج Looper و The Brothers Bloom. من المقرر عرض الفيلم رسميا في دور السينما في 26 مايو عام 2017.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article