لن يكون هناك فيلم Mrs. Doubtfire 2

أكد المخرج كريس كولومبس أنه لن يكون هناك فيلم Mrs. Doubtfire 2 بعد أن مات روبين ويليامز بطل الفيلم الأصلي.

في الأعوام القليلة الماضية انتشرت إشاعات ومحادثات عن الرغبة بإنتاج جزء ثاني من الفيلم المحبوب، ومن المفترض أن يقوم ببطولته روبين ويليامز بالطبع، لكن وفاة الممثل العام الماضي حالت دون استكمال المحادثات. يقول المخرج في حديث مع Entertainment Weekly ” لن يحدث جزء ثاني أبدا الآن”. بدأ كولومبس وويليامز الحديث عن جزء ثاني في بدايات الألفية الثالثة، ولم يتفقا أبدا على فكرة الفيلم وكانا مستعدين لصنع تكملة فقط إن كان بجودة الجزء الأول، لكن انتباههم تركز على فكرة مثيرة جدا أقنعتهم بتطوير نص قبل عام تقريبا، يقول كولومبس “تلك كانت المرة الأخيرة التي رأيت فيها روبن، للأسف، حين كنا نتكلم عن الجزء الثاني من Mrs. Doubtfire”.

الفيلم الأصلي صدر عام 1993، من إخراج كريس كولومبس، بطولة روبن ويليامز، سالي فيلد وبيرس بروسنان ويحكي قصة أب ينتحل شخصية خادمة منزلية ليذهب لزيارة أبنائه بعد انفصاله عن زوجته وتحديد مواعيد الزيارة، فاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل ماكياج وحقق عنه ويليامز غولدن غلوب أفضل ممثل في فيلم درامي.

مؤخرا أعلنت شركة سوني بيكتشرز على إعادة إنتاج فيلم جومانجي الشهير والذي لعب بطولته روبن ويليامز عام 1995 واكتسب شعبية هائلة من العرض المتكرر على قنوات التلفزيون حول العالم وأشرطة الفيديو والـ DVD، كما هو الحال مع Mrs. Doubtfire.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article