شبكة HBO تخوض محادثات مبكرة لتحويل مسلسل Deadwood إلى فيلم

أكد متحدث باسم شبكة HBO لـ Variety أن هناك محادثات أولية تم إجراؤها من أجل إعادة إحياء المسلسل الشهيرDeadwood وتحويله إلى فيلم سينمائي.

الممثل Garret Dillahunt، الذي لعب دور Francis Wolcott في المسلسل الذي استمر عرضه من عام 2004 حتى عام 2006، أبدى دعمه للمشروع الجديد في تغريدة أطلقها الأربعاء الماضي عبر حسابه الشخصي في تويتر حيث قال” لقد سمعت أنباء موثوق بها حول فيلم Deadwood” وتابع” قادم على HBO. لقد صنعت فيلم closure. امنح جمهور Deadwood بعض النهاية”.

كانت HBO قد أعلنت سابقا عن فيلمي Deadwood عندما قامت بإلغاء المسلسل رسميا عام 2008 لكن لم يتم إنتاج أي منهم ، كما تلقى المبتكر David Milch عرضا لكتابة جزء رابع وأخير من المسلسل لكنه سرعان ما رفض الفكرة، لكن حتى الآن لا تزال هوليوود ترغب في عودة القصة مجددا حتى Milch نفسه أشار إلى إمكانية إحياء المسلسل حيث جاء في تصريحاته لـ Esquire عام 2011 ” لا أعلم أنه قد صدرت الكلمة الأخيرة بحق المسلسل. لا أزال آمل أن أحصل على فرصة للعمل قليلا بهذا المجال”.

بدأ عرض مسلسل Deadwood منذ عام 2004 واستمر حتى ثلاثة مواسم إلى أن تم إلغاؤه بطريقة غير لائقة به على الرغم من الإشادة الجيدة التي تلقاها. شارك في بطولته Ian McShane بدور صاحب صالون شرير، Timothy Olyphant، Molly Parker و Brad Douri. يعتبر المسلسل واحدا من أفضل مسلسلات HBO الأصلية إلى جانب The Wire و The Sopranos.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article