ديان كيتون تنضم لجود لو في مسلسل “The Young Pope” من HBO

جود لو لن يكون آخر الممثلين السينمائيين الذين يتجهون إلى المسلسلات التلفزيونية وخصوصا قناة HBO، فهو يقوم الآن بتصوير مسلسل “The Young Pope” والذي يلعب فيه دور البطولة. الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكارديان كيتون ستشاركه البطولة في المسلسل الذي يركز على البابا الأمريكي Pius XIII (اسمه الذي ولد فيه هو Lenny Belardo ويلعب دوره جود لو) والذي يصبح أكثر قائد محافظ شهدته الكنيسة الكاثوليكية على الإطلاق، يقاوم الفاتيكان بعناد ويواجه خطر خسارة كل الأشخاص المقربين منه بما في ذلك ربّه، كيتون ستلعب دور أخته الراهبة ماري والتي تعيش في الفاتيكان.

The Young Pope سيكون من 8 حلقات، وهو أول مسلسل تلفزيوني على الإطلاق للمخرج الإيطالي Paolo Sorrentino (مخرج The Great Beauty الحائز على أوسكار أفضل فيلم أجنبي لعام 2014)، إذ سيقوم بإخراج كل الحلقات الثمانية بالإضافة لكتابتها إلى جانب Tony Grisoni، Umberto Contarello و Stefano Rulli، وسيجري التصوير في إيطاليا والإنتاج مشركا بين HBO و Sky.

المسلسل سيعيد كيتون إلى HBO بعد أن قامت بإنتاج فيلم Elephant للمخرج Gus Van Sant والذي حقق عنه جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان عام 2003 وجائزة أفضل مخرج.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article