تطوير نسخة أمريكية من Dates واقتباس Absolutely Fabulous للسينما

أعلنت شبكة The CW عن استحواذها على حقوق تطوير النسخة الأمريكية من مسلسل الكوميديا البريطاني Datesهذا الصيف حيث سيعمل على التأليف Bryan Elsley والإنتاج التنفيذي Howard Klein لدى استوديو وارنر بروس، وفقا لموقع dead line.

كل حلقة من مسلسل Dates تركز على موعد غرامي بين اثنين يلتقيان عن طريق خدمة المواعدة عبر الانترنت، سيستكشف المسلسل القضايا، التعقيدات، الرومانسية وخطر العلاقات الحديثة بالإضافة إلى الكوارث والأكاذيب التي تحدث في الموعد الغرامي الأول. يشارك في بطولة المسلسل الأصلي بن شابلن، Oona Chaplin، أندرو سكوت، كاتي ماكغراث، Amanda Hale و Gemma Chan. على الرغم من تقييمات المسلسل الضئيلة علّق Mark Pedowitz، رئيس شبكة CW قائلا” أتمنى أن يكون أداؤه أفضل لكننا سنحاول خلال هذا الصيف. أنا فخور جدا به وكان من الرائع انضمام Ben Chaplin إلينا”.

أما بالنسبة للمسلسل التلفزيوني البريطاني Absolutely Fabulous، فقد أعلنت Fox Searchlight مؤخرا عن عزمها اقتباسه إلى شاشات السينما حيث ستتعاون الشركة مع BBC في إنتاج وتمويل الفيلم بالإضافة إلى توزيعه عالميا، ووفقا لموقع slash film، فإنه من المقرر أن تعود كلا النجمتين جينيفر سوندرز وجوانا لوملي لتكرار أدوارهما في الفيلم القادم.

سيستند الفيلم كليا إلى المسلسل الكوميدي المكون من ستة مواسم حيث صدر الموسم الأول منه عام 1992 ثم تبعه مواسم المسلسل الخمسة في الأعوام 1994، 1995، 2001، 2003 و 2011 على التوالي. تدور أحداثه حول Edina Monsoon (سوندرز) التي تستغل أموالها لتعاطي المخدرات في محاولة يائسة لاستعادة شبابها وتساندها في ذلك صديقتها Patsy Stone. حتى الآن لا نعلم شيئا حول المغامرات التي ستقوم بها Edina و Patsy في الفيلم خاصة بعد مرور وقت طويل على العرض الأخير للمسلسل لكن من المؤكد أن يلعب التقدم في السن دورا بارزا فيه. من المقرر البدء بإنتاج الفيلم في 12 أكتوبر حيث ستتولى إخراجه Mandie Fletcher التي قامت بإخراج عدد من حلقات المسلسل نفسه.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article