ليام نيسون بطلا بدور جنرال في فيلم حرب كوريا الجنوبية القادم

أعلنت شركة Taewon Entertainment أمس الأربعاء عن حصول الممثل ليام نيسون على دور بطل الحرب الكوري الجنرال Douglas MacArthur في فيلم حرب كوريا الجنوبية Operation Chromite، وفقا لموقع hollywood reporter.

Operation Chromite هو اسم العملية العسكرية لمعركة إنشون التي اندلعت في 15 سبتمبر عام 1950 وذلك بعد وقت قصير من اندلاع الحرب الكورية (1950-1953) في 25 يونيو. لقد بدأ الهجوم بشكل مفاجيء وشاركت في المعركة قوات الأمم المتحدة التي تمركزت في مدينة الميناء جنوب كوريا من أجل طرد الكوريين الشماليين، سيركز الفيلم أيضا على ثمانية أبطال كوريين خاضوا تلك الحرب. وذكر متحدث من شركة Taewon Entertainment بأن البحث لا يزال جاريا عن أبطال كوريين للفيلم، كما أكد أيضا أن الفيلم سيدخل في مرحلة الإنتاج في النصف الثاني من العام الحالي وسيتم إطلاقه خلال العام القادم في الذكرى السنوية للحرب الكورية في 25 يونيو.

سيتولى John H. Lee إخراج الفيلم الذي سيقوم بتأليفه Lee Man-hee، حيث كان كلا من المخرج والكاتب قد تعاونا مسبقا معا في فيلم حرب كوري آخر بعنوان 71: Into the Fire عام 2010 . من المقرر إنتاج الفيلم بميزانية قيمتها 12 مليون دولار، ويعتبر هذا الفيلم أول إنتاج محلي يشارك فيه أحد نجوم هوليوود البارزين بعد فيلمSnowpiercer من إخراج Bong Joon Ho وبطولة تيلدا سوينتون و كريس إيفانز، تم إنتاجه بتكلفة 14 مليون دولار وأصبح بذلك الفيلم المحلي صاحب أعلى تكلفة إنتاج على مر العصور.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article