تحويل فيلم “The Notebook” إلى مسلسل تلفزيوني

تعمل شبكة CW على إنتاج مسلسل تلفزيوني مقتبس من الفيلم الرومانسي الشهير “The Notebook” لريان غوزلينغ ورايتشل مكآدمز الذي صدر عام 2004، من إخراج Nick Cassavetes، وذلك وفقا لما نقلته Hollywood Reporter.

ستتعاون الشبكة مع المؤلف نيكولاس سباركس الي كتب الرواية الأصلية التي اقتبست إلى السينما،  لتطوير للمسلسل الذي لايزال في مرحلة التطوير الآن، وسيتابع العلاقة الرومانسية بين شخصيتان رئيسيتان محبوبتان هما نواه (الذي لعب دوره ريان غوزلين في الفيلم) و آلي (رايتشل مكآدمز) وتطور علاقتهما ومحاولاتهما لبناء حياتهما ومستقبلهما معا ضد السياسيات العنصرية، الظلم الاقتصادي والأعراف الاجتماعية في مرحلة مابعد الحرب العالمية الثانية (نهايات أربعينيات القرن الماضي) في شمال كارولاينا.

النص سيكتبه Todd Graff وسيقوم بالإنتاج التنفيذي إلى جانب سباركس وتيريزا بارك، Warner Bros Television ستقوم بالإنتاج إلى جانب  Nicholas Sparks Productions. يقول Mark Pedowitz رئيس CW تعليقا على الخبر ” The Notebook لقي قبولا ممتازا كرواية وفيلم، ستجري الأحداث بعد الحرب العالمية الثانية. لم ننهي الحلقة التجريبية حتى الآن ولا أعتقد أننا سنرى البطلين وهما أكبر سنا، لكن الأمور تغيّرت ولازلنا في مرحبة التطوير”

التوجه لإنتاج مسلسلات من الأفلام السينائية موجود حاليا لدى الشبكات التلفزيونية، إذ تم الإعلان عن تحويل فيلم “Training Day” إلى مسلسل، و “Limitless” لبرادلي كوبر وروبرت دي نيرو بالإضافة لاقتباس HBO لفيلم Shutter Island إلى التلفزيون.

 المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article