فيلم Mortal Kombat القادم من إنتاج جيمس وان

وقع الاختيار على المخرج جيمس وان الذي حقق فيلمه الأخير Furious 7 نجاحا ضخما في وقت وبكر من صيف 2015 لإنتاج فيلم New Line Cinema و Broken Road القادم Mortal Kombat، وباختيار وان للإنتاج فإن العمل على الفيلم سيبدأ في أقرب وقت ممكن. لقد تم التخطيط لهذا الفيلم منذ سنوات قليلة وتم اختيار Kevin Tancharoenلإخراجه وهو مصمم الرقصات تحول لاحقا إلى مخرج، بحسب موقع coming soon.

قام Midway Games بتطوير لعبة الفيديو Mortal Kombat الأولى التي صدرت عام 1992 وفي عام 1995 تم إطلاق أول فيلم سينمائي بعنوان Mortal Kombat من إخراج Paul W.S. Anderson وبعد عامين صدر منه الجزء الثانيMortal Kombat: Annihilation الذي مهد الطريق للمسلسلين التلفزيونيين Mortal Kombat: Defenders of the Realm و Mortal Kombat: Konquest. ووفقا للمصدر، سيتتبع فيلم Mortal Kombat البطل الذي ينجرف إلى مسابقة ذات أبعاد متداخلة ويدرك قدراته الحقيقية كنتيجة لهذه التجربة. السيناريو من تأليف Oren Uziel إلى جانب Dave Callaham، مؤلف The Expendables و Godzilla.

قبل أن يهيمن فيلم وان الأخير Furious 7 على شباك التذاكر بإيراداته التي تقدر بحوالي 1.5 بليون دولار من جميع أنحاء العالم، كان قد تلقى إشادة عن فيلمه The Conjuring عام 2013، من المقرر أن يعود مجددا لإخراج الجزء الثاني منه The Conjuring: The Endfield Poltergeist الذي سيتم عرضه على شاشات السينما في 10 يونيو عام 2016، من المقرر أيضا أن يقوم وان بإخراج فيلم وارنر بروس Aquaman من بطولة Jason Momoa وسيتم عرضه رسميا في دور السينما في 27 يوليو عام 2018.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article