Phil Lord و Chris Miller يتخليان عن إخراج 23 Jump Street

يعتبر Phil Lord و Chris Miller من بين أكثر المخرجين طلبا على الساحة الفنية فقد حول كلاهما فيلم The LEGO إلى فيلم سينمائي ضخم أطلق من خلاله عالما إضافيا يمكن أن يعادل عالم مارفل السينمائي كما قاما بتحويل سلسلة أفلام Jump Street إلى واحدة من أنجح سلاسل الأفلام الكوميدية في العالم. وفي أعقاب هذا النجاح، انهالت عروض الاستوديوهات عليهم فقد طلبتهم سوني من أجل إعادة إنتاج Ghostbusters ثم قامت الشركة بتعيينهم على فيلم Spider-Man الكرتوني، وتلقى كل منهما عرضا لتأليف وإخراج إصدار عالم دي سي الجديد من فيلم The Flash لكنهما رفضا من أجل تولى عرض لوكاس فيلم ديزني لتأليف وإخراج فيلم الشاب هان سولو Star Wars، بحسب موقع indie wire.

أصبح الثنائي مشغولان جدا ورفضا الكثير من العروض في هذه الفترة حيث سيعملان على إنتاج تكملة الفيلم الكرتوني The LEGO لكنهما لن يقوما بإخراج 23 Jump Street، ففي أثناء حضورهم جولة صحفية لجمعية نقاد التلفزيون لتقديم مسلسل The Last Man on Earth، صرح Chris Miller أنهما سينسحبان من إخراج فيلم Jump Street القادم وأضاف قائلا” نجد صعوبة في العمل على 23 Jump Street الذي أعتقد أننا سنقوم بإنتاجه فقط. لكننا نعمل بجد. لقد حصلنا على أول مسودة من السيناريو ونحن متحمسون حيال ذلك”.

يبدو هذا الأمر منطقيا حيث سيبدأ كلاهما بمهمة تأليف Han Solo ثم تطوير فيلم Spider-Man الكرتوني ثم الإشراف على الموسم الثاني من The Last Man On Earth. كان Miller قد تحدث إلى IGN حول مشروع Han Soloوفيلم Spider-Man حيث وصف شخصية Han Solo قائلا” يمكنني الحديث لمدة يوم كامل حول سبب كونه المزيج الملائم من شخص مارق، راعي بقر وغامض أخلاقيا لكن لديه اتجاه أخلاقي واضح” وتابع قائلا” إنه شخصية طريفة. عندما كنت طفلا كان الخلاف في الملعب يدور حول من سيمثل هان سولو، إنه مجرد واحد من أفضل الشخصيات التي تم ابتكارها على الإطلاق”. قال Miller أيضا أن التحدي يكمن في ابتكار شيء جديد لكن عليه أيضا أن يقوم بتكريم ماضي Star Wars وأضاف” لذلك علينا بالتأكيد أن نحصل على هذا الدافع ثم نحاول أن نمنح الجمهور تجربة جديدة التي لا تبدو مثل التحقق من قائمة الإخفاقات التي تتوقعها وإنتاج شيء جديد ومثير للجمهور، لكن في نفس الوقت علينا تكريم الأمور العظيمة حول تلك الشخصية” .

لم يتمكن Miller من التصريح بالكثير حول فيلم Spider-Man لكنه قال” إنها ليست قصة أخرى لأصل Peter Parkerالتي قد شاهدتها 400 مرة. إنه شيء مختلف وفريد بالكامل ولا يشبه أي شيء قد شاهدته من قبل. هذا كل ما يمكنني قوله وأنت سوف تحب ذلك.” من الجدير بذكره أنه من المرجح إطلاق فيلم سبايدر مان الكرتوني في 20 يوليو عام 2018 بينما سيتم إطلاق فيلم هان سولو الجديد في يوم الذكرى الأمريكي عام 2018.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article