FX تعلن عن مواعيد عرض 3 مسلسلات يتقدمها American Horror Story

أعلنت شبكة FX عن مواعيد العرض الأول لثلاثة من مسلسلاتها القادمة وهم American Horror Story: Hotel،Fargo و The Bastard Executioner لذا كن على استعداد خلال الخريف المقبل لتخوض رحلة في مينيسوتا، العصور الوسطى والفندق الرائع والمخيف، بحسب موقع av club.

فيلم الرعب الأمريكي American Horror Story: Hotel سيعود في 7 أكتوبر المقبل بمشاركة عدد من ممثليه الرئيسيين منهم سارة بولسون، أنجيلا باسيت، كاثي بيتس و دينيس أوهير. الموسم القادم هو الخامس وسيشمل على 13 حلقة سيشارك فيها الممثلة ليلي رابي بدور قاتلة محترفة و ناعومي كامبل بدور أخصائية أزياء. رغم أن الفيديو الدعائي للموسم الخامس من مسلسل AHS: Hotel قد كشف لنا فقط عن الذراع المعدني لليدي غاغا إلا أن المبتكر Ryan Murphy وعدنا بإثارة المزيد من التخيلات حول القلق الذي يمكن أن ينتج عندما تجاور شخصا غريبا في أي فندق.

الموسم الثاني من مسلسل الجريمة والإثارة Fargo سيبدأ عرضه في 12 أكتوبر حيث سيعود بالمزيد من الجرائم التي تتطلب حلها وفريق تمثيل جديد يضم كلا من باتريك ويلسون، تيد دانسون، كريستين دانست و نيك أوفرمان. تدور أحداث الموسم الثاني من المسلسل عام 1979 وسيركز على قضية حدثت في مدينة سايوكس فالز التي تقع في ولاية داكوتا الجنوبية والتي ذكرت في الموسم الأول.

المسلسل الدرامي الجديد The Bastard Executioner سيظهر لأول مرة على شبكة FX في 15 سبتمبر. تدور أحداثه في فترة حكم إدوارد الثالث حول فارس محارب من العصور الوسطى وتحت وصية الملك إدوارد، الذي ينهار جراء مصاعب الحرب ويقرر أن يتخلى عن سيفه ويتوقف عن القتال، ولكن عندما يواجه بالعنف مرة أخرى يصبح مجبرا على العودة للقتال مجددا. سيمثل Lee Jones دور حامل لقب الجلاد Wilkin Brattle الفارس والمحارب المكلف من الملك إدوارد الأول، يشمل فريق التمثيل أيضا على Stephen Moyer و Darren Evans .

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article