وارنر تطور سلسلة سينمائية من لعبة “ Dungeons & Dragons ”

تعمل وارنر على إنتاج سلسلة سينمائية مقتبسة من لعبة “Dungeons & Dragons” وستتعاون في ذلك مع شركة صناعة الألعاب Hasbro’s Allspark Pictures، وفقا لما جاء في wsj.com.

الخبر تم الإعلان عنه يوم الإثنين، وارنر قالت أن الفيلم لم يحصل على مخرج بعد لكن النص السينمائي للجزء الأول الذي سيحدد مصير السلسلة كتبه David Leslie Johnson (كاتب The Conjuring 2). يقول Greg Silverman رئيس قسم التطوير في وارنر بروس “نحن متشوقون جدا لجلب عالم ‘Dungeons & Dragons’ إلى الحياة على الشاشة الكبيرة، هذه أكثر لعبة فانتازية مشهورة وهي الفئة التي تجلب أكثر متابعي الأفلام شغفا”

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها هوليوود صنع فيلم من لعبة الفانتازيا، المحاولة السابقة حصلت عام 2000 من شركة New Line Cinema (اندمجت مع وارنر عام 2008) التي أصدرت فيلما يحمل الاسم ذاته من إخراج Courtney Solomon،  بطولة Thora Birch، Marlon Wayon و Jeremy Irons، حقق 33.8 مليون دولار فقط حول العالم رغم أن تكلفته بلغت 45 مليون، ولقي استقبالا سيئا جدا من النقاد.

اللعبة صممها Gary Gygax و Dave Arneson، أصدرت نسختها االأولى عام 1974 وتحكي قصة حملة يشرف عليها رجل اسمه Dungeon Master الذي يحكي قصة الحملة، اللاعبون يأخذون شخصيات مختلفة مثل سحالي وأقزام يملكون مميزات وقدرات خاصة.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article