عودة Ali Larter لفيلم Resident Evil الأخير وفرانك جريلو لـPurge 3

أعلن موقع dead line عن عودة الممثلة Ali Larter للظهور بدور Claire Redfield في الجزء الأخير من سلسلةResident Evil وهي الشخصية التي ظهرت بها مسبقا في فيلمي Resident Evil: Extinction و Resident Evil: Afterlife، سيشهد الفيلم أيضا عودة Paul W.S. Anderson لإخراج سيناريو من تأليفه.

ستنضم Larter إلى فريق التمثيل الذي يضم ميلا جوفوفيتش بدور البطلة الرئيسية Alice بالإضافة إلى Wentworth Miller دور شقيقها Chris Redfield. سيتولى الإنتاج التنفيذي Martin Moszkowicz بينما سيعمل على الإنتاج كل من Robert Kulzer من شركة Constantin Film، المنتج Jeremy Bolt من شركة Impact Pictures، المنتج Samuel Hadida من Davis-Films و Anderson، من المقرر البدء في تصوير الفيلم خلال سبتمبر المقبل في جنوب أفريقيا.

سيتمحور الفيلم الجديد بعد أحداث الفيلم الخامس من السلسلة Resident Evil: Retribution الذي صدر عام 2012 حيث تخوض Alice سباق مع الزمن من أجل إيقاف محاولات الملكة الشريرة الحمراء من بقايا البشرية الأخيرة. تعد سلسلة الأفلام من أنجح الأعمال المقتبسة عن ألعاب فيديو حيث حصدت إيرادات بقيمة 915 مليون دولار من جميع أنحاء العالم.

أما بالنسبة للنجم فرانك جريلو فهو الآن في محادثات أخيرة للعودة والتألق في فيلم يونيفيرسال القادم The Purge 3 حيث سيعود مبتكر السلسلة James DeMonaco لتأليف وإخراج الجزء الأخير، سيتولى الإنتاج Jason Blum إلى جانب Sebastien Lemercier و Michael Bay بالإضافة إلى Andrew Form و Brad Fuller من خلال شركة الإنتاج Platinum Dunes، بحسب موقع variety.

تدور أحداث السلسلة في المستقبل حيث يصبح ارتكاب الجرائم مشروعا خلال فترة مدتها 12 ساعة وهي العملية التي وصفتها الحكومة بـ ” التطهير”. سيمثل جريلو دور الرقيب الذي يسعى للثأر خلال ليلة التطهير لكنه يتجه لحماية الأشخاص الذي تركوا بدون مأوى عند بدء فترة التطهير. كان فيلم الإثارة والخيالي العلمي The Purge قد صدر عام 2013 من بطولة إيثان هوك و لينا هيدي، حيث حقق نجاحا ضخما وحاز على إيرادات بقيمة 89 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي مقابل ميزانية تقدر بثلاثة مليون دولار فقط.

هناك عقبات تواجه الممثل في جدول أعماله وذلك لارتباطه بمسلسل DirecTV القادم Kingdom والذي يمكن أن يهدد عودته لتمثيل دوره في الفيلم لكن جريلو تمكن من إيجاد حل سريع للتعارض حيث يمكن لجريلو الإنتهاء من الموسم الحالي من مسلسل Kingdom الذي سيعرض خلال الخريف القادم ثم البدء في تصوير The Purge 3 في سبتمبر لكنه سيدخل شباك التذاكر رسميا في 1 يوليو عام 2016 . تجدر الإشارة إلى أن قد انتهى مؤخرا من تصوير دور Crossbones في Captain America: Civil War، كان قبله يصور دور في فيلم الأكشن والخيال العلمي Beyond Skyline أمام Iko Uwais، من المقرر أن يعاود الظهور مجددا في السينما في فيلم الرعب الدرامي Stephanie من إخراج Akiva Goldsman.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article