الفأر ستيوارت يعود مجددا للسينما في نسخة جديدة من فيلم Stuart Little

الفأر الصغير Stuart Little، الذي أنتجت مغامراته رواية، مسلسل كرتوني وسلسلة من ثلاثة أفلام، سيعود مجددا إلى شاشات السينما من خلال شركتي سوني بيكتشرز و Red Wagon Entertainment، وبحسب موقع tracking-boardسيتتبع الفيلم مجددا مغامرات الفأر بالإضافة إلى أفراد عائلته المتبناة.

سيستند الفيلم إلى رواية لأطفال الكلاسيكية التي صدرت عام 1945 وتحمل الاسم نفسه، من تأليف E. B. White. سيتولى كلا من Douglas Wick و Lucy Fisher العمل على إنتاج العمل الجديد الذي وصف بأنه أكثر طرافة من الأفلام الأخرى، سيشرف على العمل Lucas Wiesendanger لشركة Red Wagon.

+أصبح كتاب الأطفال Stuart Little، الذي عمل على نشره وتوزيعه شركة Harper & Brothers وعلى رسومه توضيحية Garth Williams، الدعامة الأساسية بحد ذاته في أدب وكلاسيكيات الأطفال حيث تم تطوير قصته عدة مرات ففي عام 1999 تم اقتباس القصة لفيلم سينمائي من قبل شركة كولومبيا وقام Wick بإنتاجه و Rob Minkoff بإخراجه، شارك في بطولته جينا ديفيس، هيو لوري، جوناثان لبنيكي بالإضافة إلى Nathan Lane بالأداء الصوتي لدور قطة العائلة ومايكل جي فوكس بدور Stuart. حقق هذا الفيلم نجاحا نقديا وماديا ضخما مما قاد لإصدار الجزء الثاني منه عام 2002 وإصدار ثالث عام 2005، أدى النجاح المتواصل لهذه الأفلام إلى إنتاج مسلسل كرتوني قصير تميز بظهور مواهب Laurie.

قبل أن تتجه شركة Red Wagon لتسليم أحدث أفلام الفأر الأنيق والطيب ستقوم بإصدار آخر جزأين من سلسلة الخيال العلمي Divergent بالإضافة إلى فيلم المراهقين الكلاسيكي The Craft.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article