الكشف عن تفاصيل وصور جديدة حول فيلم Batman v Superman الجديد

عرض الإصدار الأخير من مجلة Empire Magazine صورا وتفاصيلا جديدة تتعلق بفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice القادم حيث حصلنا من خلالها على نظرة أوسع حول طاقم التمثيل الرئيسي في الفيلم وبعض التفاصيل الشيقة، بحسب موقع hey u guys.

يبدو أن Empire تحاول أن تزيد من شغف الجمهور تجاه الفيلم فبعد أن عرضت الصور الجديدة قامت بتزويدنا بحوار صحفي مع الطاقم الذي منحنا المزيد من المعلومات والتفاصيل حول الشخصيات وكيف تعاونت معا من أجل تحقيق العدالة. كان المخرج Zack Snyder قد أجرى حوارا صحفيا مع المجلة صرح من خلاله” نريد أن نفترض بأن باتمان قد وصل إلى هذه المرحلة من حياته ومسيرته المهنية كبطل خارق وأن سوبر مان يمثل نوع من التغيير الفلسفي. هو تحول نموذجي لباتمان: لقد قاتلت الأشرار طيلة حياتي في محاولة للعثور على العدالة وأنا الآن في مواجهة لمفهوم فائق بالنسبة لي. في مواجهة سوبر مان هناك رجل يحاول سرقة بنك” ثم أضاف Snyder” إنه يخضع لأزمة ضمير. ‘هل أنا بالفعل الحارس الذي يطارد في أزقة غوثام؟’ .” إنه فريق رائع نتعامل معه وBen قام بعمل مدهش”.

في الوقت نفسه،  وصف بين أفليك شخصية Bruce بأنه” باتمان كبير في السن ومحطم نفسيا” . كانت وارنر بروس قد كشفت عن ملخص القصة التي تدور حول الصراع بين بطل غوثام وبطل متروبوليس “خوفا من تصرفات بطل يملك قوى هائلة تركت قدراته من دون مراقبة، يقرر بطل مدينة غوثام مواجهة منقذ العصر الحديث، أكثر بطل محترم تملكه مدينة متروبوليس ليقرر الناس أي نوع من الأبطال يحتاجون، لكن أثناء استغراق بتمان وسوبرمان في حرب ضد بعضهما البعض يتصاعد تهديد جديد بسرعة تضع مستقبل البشرية في خطر لم تواجه مثله من قبل”.

الفيلم من إخراج Zack Snyder، تأليف Chris Terrio وDavid S. Goyer ، وبطولة هنري كاڤيل، بن أفليك، غال غادوت، إيمي آدمز، لورنس فيشبورن، ديان لين، جيسي إيسنبيرغ، جيرمي آيرونز وهولي هنتر. من المقرر أن يدخل الفيلم شباك التذاكر في 25 مارس عام 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article