شركة Lionsgate تخطط لإنتاج فيلم ناروتو من إخراج Michael Gracey

وقعت شركة Lionsgate عقدا مع المخرج Michael Gracey لإخراج فيلم جديد يستند إلى سلسلة النينجا اليابانية الشهيرة Naruto، بحسب موقع variety.

ويجري الاستوديو حاليا العديد من المحادثات من أجل حقوق الفيلم لسلسلة Naruto الأصلية من تأليف Masashi Kishimoto التي تم نشرها لأول مرة عام 1997 وتم بيع منها أكثر من 200 نسخة، تتبع السلسلة شخصية المراهقNaruto Uzumaki الذي يحلم بأن يصبح نينجا القرية، الحامي وزعيم للمجتمع.

سيتولى إنتاج الفيلم Avi Arad وابنه Ari Arad من خلال شركة الإنتاج Arad Productions بينما سيشرف على العمل من خلال الاستوديو كل من Erik Feig ،Geoff Shaveitz و Kelly O’Malley. تجدر الإشارة إلى أنه تم إنتاج مسلسل كرتوني من سلسلة ناروتو تم عرضه في اليابان عام 2002 واستمر لمدة 220 حلقة في حين بدأ عرض التكملة من مسلسل Naruto: Shippuden منذ عام 2007. بالإضافة لذلك، قام استوديو بيرو للأنيميشن الياباني بإنتاج 10 أفلام ناروتو.

Gracey هو متخصص سابق في التأثيرات البصرية، انتقل بعد ذلك للإخراج. يرتبط حاليا مع استوديوهات عديدة لتطوير عدة أفلام سينمائية من بينها فيلم يستند إلى رواية Daughter of Smoke and Bone مع استوديو يونيفيرسال، فيلم Rocketman وهو السيرة الذاتية لعازف البيانو الشهير Elton John من بطولة توم هاردي وفيلم استوديو فوكس The Greatest Showman on Earth وهو السيرة الذاتية لمنظم العروض الأمريكي P.T. Barnum .

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article