فيلم Ant-Man يتصدر إيرادات السينما الأمريكية ويتفوق على Pixels

استمر فيلم الحركة والخيال العلمي Ant-Man في الحفاظ على صدارته في شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني على التوالي فقد حصل فيلم مارفل على 24.8 مليون دولار في نهاية الأسبوع ليصل مبلغ الإيرادات الكلي حتى الآن 106.1 مليون دولار، بحسب موقع bbc.

الفيلم من إخراج بيتون ريد، بطولة Paul Rudd، إيفانجلين ليلي، هايلي آتويل ومايكل دوغلاس. البطل Rudd يلعب دور سكوت لانغ أو Ant-Man الذي يجد زيا خارقا يسمح له بتقليص حجمه وزيادة قوته، ويتوجب عليه اكتشاف البطل في داخله للمساعدة في إنقاذ العالم بطريقة ملتوية.

وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة والكوميديا الجديد Pixels الذي حصل على المرتبة الثانية بإيرادات بقيمة 24 مليون دولار في افتتاحية الأسبوع ويأمل الاستوديو المنتج أن يعوض الفيلم ميزانيته البالغة 88 مليون دولار بغض النظر عن مركز الفيلم، ومع ذلك تمكن الفيلم من جذب 62% من المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 25 عام، الفيلم الكوميدي Pixels من تأليف وإخراج وتدور أحداثه حول سباق الغرباء في القضاء على الجنس البشري باستخدام شخصيات من ألعاب الفيديو التي ظهرت خلال الثمانينيات مثل شخصية الباك مان.

يأتي في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة الذي تراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع مسجلا إيرادات بلغت 22 مليون دولار ثم يليه Trainwreck بالمركز الرابع بـ 17.3 مليون دولار، فيلم Southpaw بالمركز الخامس بـ 16.5 مليون دولار. أما المراكز المتبقية فقد جاء (على التوالي) كل من فيلم Paper Towns بـ 12.5 مليون دولار، Inside Out بـ 7.4 مليون دولار، Jurassic World بـ 6.9 مليون دولار، Mr. Holmes بـ 2.8 مليون دولار وTerminator Genisys بـ 2.4 مليون دولار.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article