ويليام فيكنر يحصل على مرتبة جنرال في فيلم 2 Independence Day

أعلن موقع dead line عن حصول الممثل ويليام فيكنر على دور البطولة في الجزء الثاني من فيلم Independence Day، كما أكد المصدر أنه وقع عقدا مع فوكس لتمثيل دور جنرال رفيع المستوى في الفيلم ومن المقرر أن يحصل أيضا على دور أكبر في الفيلمين التاليين له.

جاءت هذه الأنباء بعد أن أعلن فيكنر عن انضمامه إلى سلسلة أفلام Teenage Mutant Ninja Turtles. تجدر الإشارة إلى أن النجم اشتهر بأداء أدوار جيدة في عدد من الأفلام البارزة من بينها Heat ،The Perfect Storm وBlack Hawk Down.

تم الإعلان مؤخرا عن انضمام النجمة الشابة Maika Monroe ، التي لفتت انتباه الكثيرين في فيلمي It Follows وThe Guest، إلى فيلم 2 Independence Day حيث قررت الشركة منحها دور ابنة رئيس الولايات المتحدة وعشيقة شخصية النجم هيمسورث في الفيلم .

فيلم Independence Day 2، المقرر عودته إلى الشاشة بعد 20 عام على الفيلم الأول، من إخراج Roland Emmerich وتأليف James A. Woods وNicolas Wright، سيعود جيف غولدبلوم، بيل بولمان وJudd Hirsch من الفيلم الأول الذي صدر عام 1994 للمشاركة في الجزء الثاني إلى جانب ليام هيمسورث، تشارلوت غاينسبورغ وJessie Usher. من المتوقع أن يدخل الفيلم شباك التذاكر في 24 يونيو عام 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article