كريس باين يخوض محادثات للانضام إلى فيلم Wonder Woman

علم Variety من مصادر مطلعة أن بطل سلسلة أفلام Star Trek النجم كريس باين” سينضم إلى البطلة Gal Gadot في فيلم الأبطال الملحمي القادم Wonder Woman لشركة وارنر بروس.

سيقوم باين بأداء دور Steve Trevor وهو عشيق البطلة Gadot في القصة الأصلية لكن حتى هذه اللحظة لم تعلّق وارنر بروس على الخبر. فيلم Wonder Woman من التأليف Jason Fuchs وإخراج Patty Jenkins الذي حلّ مؤخرا بدلا من Michelle MacLaren، سيقوم Charles Roven بالإنتاج التنفيذي لشركة Atlas Entertainment بينما سيعمل Zack Snyder، مخرج فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، على إنتاجه ومن المقرر إصداره رسميا في دور السينما عام 2017.

في الكتب المصورة، Steve Trevor كان ضابط ذكي في الجيش الأمريكي الذي تحطمت طائرته على جيرة بارادايس خلال الحرب العالمية الثانية لكنه تعافى واستعاد صحته عن طريق أميرة الأمازون ديانا التي وقعت في حبه وتبعته عندما عاد إلى العالم الخارجي وهناك أصبحت المرأة العجيبة Wonder Woman وكذلك شريكته في العمل.

كانت عدد من الشائعات قد ذكرت بأن Scott Eastwood قد حصل على الدور لكن Variety علم أنه قد تم منح Eastwood الخيار بالتقدم لاختبار دور Trevor أو الحصول على دور مساعد مضمون في فيلم Suicide Squad وهو الدور الذي وافق عليه على الفور. قامت وارنر بإجراء عدد من الاختبارات على عدد من الممثلين لكنها قررت لاحقا الأخذ بعين الاعتبار عدد من الأسماء البارزة ومنح الدور مباشرة لأحدهم ليتم اختيار باين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن شخصية Gal Gadot ستظهر سينمائيا لأول مرة في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice عام 2016، ومن المتوقع أن تعاود الظهور مجددا عير عالم DC السينمائي قبل ظهور فيلمها المتوقع في 23 يوليو عام 2017 ، لكنه من المؤكد أنها ستظهر بدور مهم في الجزء الأول من فيلم Justice League المقرر إطلاقه في 10 نوفمبر عام 2017.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article