روبرت رودريجيز يخرج فيلم يستند إلى مسلسل الأكشن Jonny Quest

قرر المخرج روبرت رودريجيز بدء العمل على فيلم المغامرة الجديد Jonny Quest المقتبس عن مسلسل كرتوني كلاسيكي من إنتاجات هانا-باربيرا والذي كان في حالة سبات منذ سنوات طويلة.

ووفقا لموقع hollywood reporter فقد قرر رودريجيز الذي اشتهر بإخراج Spy Kids ،Sin City وFrom Dusk Til Dawn، التعاون مع وارنر بروس في الفيلم الجديد كما سيشارك أيضا في التأليف إلى جانب Terry Rossio. من المقرر أن يتولى إنتاجه كلا من Dan Lin وAdrian Askarieh.

بدأ عرض المسلسل الكرتوني الأصلي منذ عام 1964 واستمر لمدة 26 حلقة حتى عام 1965. تدور أحداثه حول فتى أشقر وذكي يدعى Jonny (الممثل Tim Matheson) يبلغ من العمر 11 عام، والده هو العالم الدكتور Benton Quest (الممثل John Stephenson). ينضم إلى المغامرة Hadji Singh فتى يتيم يبلغ من العمر 11 عام قام Quest بتبنيه، وحارسه الشخصي القوي Race Bannon. تم إعادة إحياء المسلسل خلال الثمانينيات والتسعينيات من خلال إضافة عدد من الحلقات إلى جانب إصدار الكتب المصورة وألعاب الفيديو التي تستند إلى المسلسل، حسب ما جاء في موقع coming soon.

تجدر الإشارة إلى أن نسخة الفيلم الروائي المستند إلى مسلسل الأكشن كانت قيد التطوير منذ سنوات قليلة حيث أجرى المنتج Lin محادثات مع زاك إيفرون ودوين جونسون للظهور في نسخة لم يتم إنتاجها. حاول أيضا العديد من المخرجين إنتاج الفيلم من بينهم Andy Fick مخرج Race to Witch Mountain، بيتر سيجال مخرج Grudge Match و ريشارد دونر مخرج Superman.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article