معلومات عن World War Z, Now You See me 3 والمزيد

من غير المعتاد أن يلجأ براد بيت إلى العمل في سلسلة أفلام، إذا استثنينا سلسة الأكشن والإثارة “Oceans”، لكن يبدو أن النجاح الذي حققه World War Z شجع النجم على العودة إلى القصة مرة أخرى. النص من كتابة Steven Knight، وبيت سيقوم بالإنتاج كما فعل في السابق، وذلك وفقا لما جاء في Comingsoon.net

في البداية تم الإعلان عن عودة بيت إلى دور “جيري لين” عام 2013 في جزء ثاني من الفيلم الشهير، ولكن لم يتم الكشف منذ ذلك الحين وحتى الآن عن العنوان الرسمي للفيلم الذي تحدد موعد دخوله لصالات العرض وهو 9 يونيو 2017. هذا الموعد يوافق إصدار Fantastic Four 2 من فوكس القرن العشرين.

كما حددت يونيفيرسال موعد صدور My Big Fat Greek Wedding 2، وسيكون في 25 مارس 2016 في نفس اليوم الذي سيدخل فيه Batman v Superman: Dawn of Justice شبّاك التذاكر.

أما Lionsgatre فقد أكدت العمل على “Now You See Me 3”، الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والإثارة الشهيرة. Jon Feltheimer رئيس مجلس الإدارة كشف عن الخر يوم الجمعة أثناء اجتماع لنقاش الأرباح الربع سنوية، وقال فيه “لقد بدأنا فعلا العمل على الجزء الثالث” وقال أن أبطال السلسلة سيعودون للجزء الثالث. كما أكد انتهاء المرحلة الإنتاجية لـ “Now You See Me 2″ الذي سيصدر العام المقبل، قائلا أن الشركة تعتقد أن الفيلم سيتجاوز الـ 350 مليون دولار التي حققها الجزء الأول عام 2013. الجزء الثاني يضم دانييل رادكليف في دور ابن مايكل كين.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article