روجر ديكنز يصور جزء جديد من فيلم الخيال العلمي Blade Runner

بعد العمل الرائع الذي قام به روجر ديكنز مع المخرج Denis Villeneuve في فيلم الجريمة والإثارة Prisoners الذي تحول لواحد من أفضل الأعمال في عام 2013، وتعاونهما في فيلم الجريمة Sicario الذي تم عرضه مؤخرا لأول مرة في مهرجان كان السينمائي، قرر كلاهما الانتقال إلى مجال الخيال العلمي والتعاون معا للمرة الثالثة فقد ذكر موقعindie wire أنه تم اختيار المصور السينمائي الحائز على ترشيح للأوسكار ديكنز لمهمة تصوير جزء جديد من فيلمBlade Runner.

الفيلم الجديد من إخراج Villeneuve، تأليف Hampton Fancher وMichael Green وبطولة هاريسون فورد الذي سيعود لتكرار دور Rick Deckard من الفيلم الأصلي والممثل رايان غوسلينغ. سيتولى الإنتاج التنفيذي كلا من Frank Giustra ،Frank Giustra وRidley Scott. ستدور أحداث القصة بعد عقود عديدة على الخاتمة الأصلية عام 1982 ومن المقرر أن يبدأ تصويره في صيف عام 2016.

الفيلم الأصلي الذي قام بإخراجه Ridley Scott هو فيلم كلاسيكي خيال علمي مقتبس عن رواية ?Do Androids Dream of Electric Sheep للكاتب Philip K. Dick. من بطولة هاريسون فورد، راتغر هاور وشون يونج وتدور أحداثه حول المهمة الأخيرة للشرطي Rick Deckard (هاريسون فورد) في مطاردة مجموعة خطيرة من روبوتات عضوية معدلة لا يمكن التمييز بينها وبين البشر تسرق سينة فضائية لتعود إلى الأرض والعثور على صانعهم حيث وتهدد الكوكب بالخطر بالرغم من حظرها خارج الأرض.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article