كريس برات سيظهر في أفلام جديدة غير سلسلة Guardians of the Galaxy

كشف النجم كريس برات أنه لم يوقع عقدا للمشاركة فقط في اثنين من أفلام Guardians of the Galaxy بل انضم أيضا إلى اثنين من أفلام مارفل الجديدة لكنه لم يصرح بعناوين تلك الأفلام، حسب ما جاء في موقع aceshowbiz.

بعد أيام قليلة على إطلاق Jurassic World صرح برات مؤخرا في مقابلة صحفية GQ حول على اشتراكه في أفلام مارفل قائلا” أنا مرتبط حاليا بثلاثة أفلام أو خمسة، اثنين من سلسلة Guardians of the Galaxy بالإضافة إلى اثنين آخرين” وفقا للمصدر” برات ملتزم بجزأين على الأقل بالإضافة إلى المشاريع الجانبية حيث ستظهر شخصيته مع شخصيات مارفل الأخرى”.

يمكننا أن نستنتج من بيانه أنه ربما هناك خطط جديد قيد العمل حول فيلم Guardians of the Galaxy 3، كما أنه من المتوقع أن تمتزج شخصيات فيلم Guardians of the Galaxy بشخصيات أبطال مارفل مثل The Avengers أو أي شخصيات أخرى. وحتى الآن لا يزال برات مرفقا ضمن أبطال Guardians of the Galaxy 2 الذي سيتم إصداره رسميا في 5 مايو عام 2017.

وفي أنباء أخرى، ذكرت الشائعات أن برات سيشارك في أفلام مثل Indiana Jones V لكنه سرعان مع نفى الخبر قائلا” لم يقم أحد باستدعائي” ، انتشرت أيضا أنباء عن مشاركته في فيلم Ghostbusters جديد من إنتاج تشانينج تيتوم الأمر الذي أيضا أنكره قائلا” لم يتحدث أحد معي بهذا الشأن. لقد قابلت تشانينج بضع مرات في حياتي”.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article