سيلفي دوين جونسون مع جماهيره تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

حقق النجم دوين جونسون، الصخرة، الرقم القياسي لعدد صور السيلفي المأخوذة في ثلاث دقائق، وتم تسجيل الرقم الخاص به في موسوعة غينيس، وذلك في العرض العالمي الأول لفيلم سان أندرياس في Odeon Leicester Square في لندن حيث قام جونسون بالتقاط 105 صور سيلفي على السجادة الحمراء مع الجماهير.

قام الصخرة بالتقاط الصور باستخدام هاتفه المتنقل إلى جانب جماهيره الذين اصطفوا ليكونوا جزءا من محاولته لتحقيق رقم عالمي، مراقب موسوعة غينيس مارك ماكنلي كان حاضرا ليتأكد من اتباع القوانين الخاصة بالسيلفي التي تنص على ظهور الوجه والرقبة بالكامل للمشاركين في الصور وأن تكون الصورة مقرّبة بشكل يوضح الوجوه من دون تشويش، العديد من االمحاولات تم استبعادها لكن في النهاية تمت الموافقة على صورة تضم 105 أشخاص.

جونسون قام بمشاركة هذه اللحظة مع جماهيره عبر حسابه في إنستغرام.
San Andreas هو فيلم دراما، أكشن وإثارة يروي أحداثا خيالية لزالزال رهيب بقوة 9 يدمر كاليفورنيا حيث تدور حول الفوضى التي تحدث عقب الزلزال المدمر في الولاية حيث يقوم قائد طائرة هليكوبتر بمهمة الإنقاذ يدعى Ray (جونسون) برفقة زوجته المنفصلة عنه Emma (كارلا جوجينو )بشق طريقهما معا من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو للبحث عن ابنتهما الوحيدة Blake (أليكسندرا داداريو ) التي تعيش بعيدا وذلك عبر مغامرة خطرة مليئة بالتشويق والإثارة. يواجه الزوجان العديد من المشاكل والعقبات التي يحاولا التغلب عليها خلال هذه الرحلة.

المصدر : قناة

 

Previous ArticleNext Article