اختيار Ed Zwick مخرجا لفيلم توم كروز Jack Reacher 2

أجرت كلا من شركتي Paramount وSkydance محادثات مع Ed Zwick لإخراج الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارةJack Reacher ومع Marshall Herskovitz لإعادة كتابة السيناريو، وفقا لموقع variety.

Jack Reacher هو فيلم جريمة أمريكي صدر عام 2012 من إخراج Christopher McQuarrie وبطولة توم كروز، الفيلم مقتبس عن سلسلة روايات الكاتب البريطاني Lee Child وتدور أحداثه حول اعتقال قناص سابق في الجيش يدعى James Mark Barr على خلفية مقتل خمسة أشخاص في بنسلفانيا حيث يطلب الاتصال بالضابط في الشرطة العسكرية Reacher الذي يبدأ التحقيق بعمق في القضية. حصد الفيلم إيرادات بقيمة 218 مليون دولار من جميع انحاء العالم.

سيركز الجزء الجديد من الفيلم على رواية Child بعنوان Never Go Back حيث يسافر Reacher من ولاية جنوب داكوتا إلى مقر قوات الشرطة العسكرية الأمريكية في فيرجينيا ليكتشف أنه تم القبض على قائده الجديد. من المقرر أن يتولى McQuarrie الإنتاج التنفيذي للفيلم الجديد بالتعاون مع كروز وDon Granger.

تجدر الإشارة إلى أنه تعاون كلا من Zwick وHerskovitz مع النجم كروز في الفيلم الملحمي الدرامي The Last Samurai الذي صدر عام 2003 وشارك في بطولته أيضا Ken Watanabe ،Billy Connolly وWilliam Atherton. يعمل Zwick حاليا على إخراج فيلم Pawn Sacrifice من بطولة توبي ماغواير بدور Bobby Fischer وLiev Schreiber بدور Boris Spassky.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article