تفاصيل حول دور Doomsday في فيلم Batman v Superman

كشف El Mayimbe من برنامج الإذاعة الصوتي Shanilan On Batman عن بعض تفاصيل الأشرار من الفيلم القادمBatman v Superman: Dawn of Justice للمخرج Zack Snyder. حيث أوضح أن Lex Luthor (الممثل Jesse Eisenberg) سيكون الخصم الأساسي لسوبرمان مثل الدور الذي قام به Grand Moff Tarkin في فيلم Star Wars. العديد من الأشخاص كانوا سيقولون أن Darth Vader كان الشرير الرئيسي في Star Wars، لكنه كان في الواقع أكثر من عضلات قوية. وبالمثل يمتلك فيلم Batman v Superman عناصر القوة الخاصة به حيث ذكر المصدر أنDoomsday سيشارك في الفيلم وسيتم تصنيفه ضمن قائمة الأشرار.

هذه ليست المرة الأولى التي نعلم فيها أن Doomsday سيشارك في الفيلم فقد صرح comic book في يناير الماضي عن انضمامه للفيلم الذي يختلف كثيرا عن الكتاب المصور الأصلي. وفقا للمصدر المطلع ذكر أن Doomsday سيكون مزيج من آثار عملية وناتجة عن طريق الحاسوب. يقول El Mayimbe ” أخبرني هل تنزف؟” كجزء من لقطة Batman v Superman والتي تعد تتابع حلم.

يعد فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice تكملة لفيلم Man of Steel الذي صدر عام 2013، تدور أحداثه حول مواجهة بين الأبطال الخارقين سوبر مان وباتمان وهومن إخراج Zack Snyder، تأليف Chris Terrio وDavid S. Goyer ، وبطولة هنري كاڤيل، بن أفليك، غال غادوت، إيمي آدمز، لورنس فيشبورن، ديان لين، جيسي آدم آيزينبيرغ، جيرمي آيرونز وهولي هنتر. من المقرر أن يدخل الفيلم شباك التذاكر في 25 مارس عام 2016.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article