الكشف عن اسم الفيلم الجديد من سلسلة Planet of the Apes

لقد حصلنا في نهاية فيلم Dawn of the Planet of the Apes على نهاية مأساوية، حتمية ولا مفر منها حيث كانت دوافع سيزر طوال الفيلم محاولة تجنب الحرب من خلال سياسة العزلة  ومعرفة إذا ما كان السلام ممكنا أم لا. الخوف في كلا الجانبين قاد إلى تدمير أي إمكانية لتحقيق السلام بينهما، ففي نهاية الفيلم الأخير يقول سيزر” لقد بدأت الحرب بالفعل. بدأت القردة الحرب ولن يغفر لنا البشر”. لذا عنوان الفيلم القادم لن يكون صادما حيث ذكرت المصادر أنه سيكون War of the Planet of the Apes، وفقا لما جاء في موقع collider.

العنوان الجديد قوي، جيد ويثير الكثير من المخاطر وبالتأكيد يكسر التداخل ما بين بزوغ ونهوض كوكب القردة. لقد تعمد المخرج Matt Reeves إرسال القردة إلى الحرب في نهاية فيلم Dawn حيث قال” لقد حصلنا بالفعل على نهاية نقلتنا لخطوة إضافية، أنا أرغب أن أكون محاصرا بهذه الطريقة كما أنني لا أرغب بطريقة تضيق خياراتنا بل أريدها أن توسعها بشكل أكبر” وأضاف” الأمر الأكثر أهمية هو أن نترك لك لحظة عاطفية مع سيزر كما شاهدنا في نهاية الفيلم وأن نعلمك أن المستقبل قادم ولكن ليس ذلك المستقبل. من الممكن أن يكون كوكب القردة والبشر والتعاون بين سيزر ومالكولم من أكثر اللحظات المؤثرة بالنسبة لي لذا لا أريد شيئا مشتتا يمكن أن يتحول لشيء آخر.”

لنفترض أن نهاية الفيلم الأخير قد اشتملت على بداية الحرب  مع قوات مسلحة على سان فرانسيسكو منذ أن قام Dreyfus (غاري أولدمان) بإخبار مالكولم (الممثل Jason Clarke) أن الجيش  في الطريق. لقد كانت هناك أيضا لقطة من سفينة حربية ظهرت في الفيديو الدعائي لكنها لم تظهر في الفيلم النهائي. رغم أن العنوان يوحي بأن سيزار سيصبح قائدا لنوعه، يقول Reeves أن الفيلم القادم” سيركز عليه حيث سيصبح شخصية بارزة في تاريخ القرود” كما أنه سيقودهم غلى الأرض الموعودة لكن هل سيبقى على قيد الحياة أم سيقتل؟!

صدر أول جزء من السلسة عام 2011 باسم Rise of the Planet of Apes وحقق 482 مليون دولار، ثم صدر بعده Dawn of the Planet of the Apes العام الماضي الذي حقق 700 مليون دولار، ومن المقرر أن يدخل فيلم War of the Planet of the Apes شباك التذاكر في 14 يوليو عام 2017

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article