جاكي شان وأوين ويلسون يتعاونان مجددا في بطولة فيلم Shanghai Dawn

صرح موقع Tracking Board أن شركة MGM قررت العمل على فيلم Shanghai Dawn الذي يعد الجزء الثالث من سلسلة Shanghai Noon. ووفقا للمصدر فإنه من المقرر عودة كلا النجمين جاكي شان وأوين ويلسون لتكرار أدوارهما Chon Wang وRoy O’Bannon، ومع ذلك لا يزال البحث جاريا عن مؤلف للفيلم الجديد.

Shanghai Noon هو فيلم أكشن كوميدي يجمع ما بين الغرب والكونغ فو صدر عقب فيلم جاكي شان الشهير Rush Hour عام 1998. الفيلم الأول من السلسلة اقتحم صالات العرض منذ 15 عام وحصل على إيرادات أقل من 100 مليون دولار في شباك التذاكر، تدور أحداثه حول رجل صيني يسافر إلى الغرب لإنقاذ أميرة مخطوفة وبعد أن يجتمع مع لص قطارات يتعاون الثنائي الغريب لمواجهة خائن صيني ومديره الفاسد، الفيلم من تأليف Alfred Gough وMiles Millar، ومن إخراج Tom Dey. صدر بعده جزء جديد بعنوان Shanghai Knights عام 2003 يسرد قصة سفر الثنائي معا إلى لندن، حصد الفيلم حوالي 88 مليون دولار من جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن إطلاق الجزء الثالث قد بدأ بعد صدور الجزء الثاني حيث تمت الإشارة إليه في ذلك الوقت بـ Shanghai Dawn، كان Wilson قد كشف عنه في لقاء صحفي مع empireon line حيث قال” هناك حديث عن الذهاب إلى مصر” وأضاف” يمكنك وضع جميع الشخصيات بمواقف مختلفة وذلك سينجح”.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article