Diego Luna وفيليسيتي جونز معا في بطولة Star Wars: Rogue One

لقد عثر المخرج Gareth Edwards على عنصر مقاتل جديد من أجل الانضمام إلى المعركة ضد Empire في فيلم Star Wars: Rogue One ووفقا لموقع Variety فإن النجم Diego Luna يجري محادثات رسمية من أجل الحصول على هذا الدور البطولي إلى جانب النجمة فيليسيتي جونز، Riz Ahmed وBen Mendelsohn الذي سيمثل دور الشرير الرئيسي في الفيلم.

كشف Edwards في مقابلة صحفية أجراها خلال مؤتمر الاحتفال بحرب النجوم مؤخرا بأن حبكة فيلم Rogue Oneتتمحور حول عملية سرقة نجم الموت من قبل مجموعة من المقاتلين، جونز، أحمد وLuna. ستدور أحداث الفيلم في الفترة ما بين الحلقة الثالثة والرابعة لكنه سيكون أقرب زمنيا لحلقة A New Hope، ومن المقرر أن يدخل الفيلم شباك التذاكر في 16 ديسمبر عام 2016.

من المتوقع أن يشمل الفيلم على طاقم تمثيل كبير مشابها لطاقم فيلم The Dirty Dozen وSaving Private Ryanلكن المصدر أضاف أن Luna سيكون واحد من الشخصيات الرئيسية مع Jones ،Ahmed وMendelsohn.

خلال السنوات القليلة الماضية، انتقل Luna من أمام الكاميرات للجلوس خلفها حيث شارك في إخراج العديد من الأفلام التي تم تصويرها في بلده المكسيك، شارك في العام الماضي في أفلام عديدة من بينها فيلم السيرة الذاتيةCesar Chavez الذي قام بإخراجه أيضا، وشارك مؤخرا أمام النجم ميل غيبسون في فيلم Blood Father ولا يزال يعمل على مرحلة ما بعد الإنتاج في فيلم Mr. Pig الذي قام أيضا بإخراجه، تأليفه وإنتاجه.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article