اَن هاثاواي تتألق ببطولة فيلم Colossal للمخرج الأسباني ناتشو فيغالوندو

وقّعت النجمة اَن هاثاواي رسميا عقد الانضمام لبطولة الفيلم الجديد Colossal من إخراج وتأليف الإسباني Nacho Vigalondo. المشروع يمكن وصفه بأنه تلاقي فيلمي Godzilla وLost in Translation معا ومن المؤكد أنه سيثير فضول العديد في سوق كان السينمائي لهذا العام، وفقا لموقع Hollywood reporter.

تدور أحداث الفيلم حول Gloria (هاثاواي) وهي امرأة عادية تقرر أن ترحل عن مدينة نيويورك وترجع لموطنها الأصلي بعدما تخسر كل من وظيفتها وخطيبها. عندما تتناقل الأخبار أن سحلية عملاقة ستدمر مدينة طوكيو اليابانية، تدرك غلوريا تدريجيا أنها بطريقة غريبة للغاية لها علاقة بتلك الأحداث البعيدة من خلال قدراتها العقلية. ولكي تمنع أي تدمير إضافي، تحتاج غلوريا لأن تحدد لماذا يبدو وجودها الغير مهم له هذا التأثير الكبير على مصير العالم.

يقول Vigalondo عن الفيلم:” يعتبر فيلم Colossal من أكثر السيناريوهات التي كتبتها طموحا حتى الآن، ووجود آن و فريق العمل الرائع يمنحني أكثر مما أتوقع”.

ستقوم شركة Voltage Pictures بتمويل الفيلم بالكامل ومن المقرر اطلاقه في مهرجان كان العام القادم. سيتولى الإنتاج التنفيذي للفيلم Garrett Basch وVigalondo الذي ترشح للأوسكار عن فيلمه القصير 7:35 in the Morning.

من المقرر أن تعاود هاثاواي الظهور مجددا على شاشات السينما في سبتمبر المقبل في فيلم The Intern من إخراج Nancy Meyers وبطولة روبرت دي نيرو، ستقوم أيضا بتكرار دورها في تكملة لفيلم ديزني Alice Through the Looking Glass المقرر عرضه في صالات السينما في 27 مايو عام 2016.

المصدر : قناة

 

Previous ArticleNext Article