الفيديو الدعائي لمسلسل عالم Flash/Arrow المشترك “Legends of Tomorrow”

تحديث بتاريخ 15 مايو 2015: وصدر الفيديو الدعائي! 

https://youtu.be/4MubNoWQiSc

تحديث بتاريخ 9 مايو 2015 بعنوان:مسلسل عالم Flash/Arrow المشترك سيكون اسمه “Legends of Tomorrow”

قررت شبكة The CW إنتاج موسم كامل من مسلسل عالم Flash/Arrow المشترك وأعلنت عن اسمه وهو “Legends of Tomorrow”، المسلسل ضمن خطة الشبكة لـ 2015/2016 وسيكون من بطولة Brandon Routh الذي يلعب دورRay Palmer/the Atom في Arrow وVictor Garber الذي يلعب دور Dr. Martin Stein في The Flash وWentworth Miller الذي يلعب دور الشرير Leonard Snart/Captain Cold.

شخصية Lotz ليست واضحة بعد، بالإضافة لـ Katie Cassidy التي ستأخذ دور Black Canary.

أما بالنسبة للشخصيات الجديد فهي:

– Rip Hunter المسافر عبر الزمن وسيلعب دوره Arthur Darvill وسيقوم بجمع فريق من الأبطال والأشرار لمواجهة تهديد مستمر يضع الأرض والزمن كاملا في خطر.

–  Ciara Renée ستجسد شخصية المحاربة الأنثى Hawkgirl أو Kendra Saunders.

قوّة الشر “Heat Wave” المكوّنة من Dominic Purcell في دور ميك روري وهو دو الشرير الذي يلعبه في عالم Flash المصاب بهوس إشعال الحرائق، يجد متنفسا لهوسه بالنار حين يتحد مع Leonard Snart/Captain Cold ويشكل معه “Heat Wave”

النسخة الأصلية من الخبر بتاريخ 28 فبراير 2015 بعنوان: شبكة CW توسع عالم Flash/Arrow بمسلسل جديد

تقوم شبكة CW بتطوير مسلسل قصة جانبية لشخصيات عالم DC الخارقة “The Flash” و “The Arrow” وفقا لماذكره موقع  Deadline.

المشروع لم يتم اختيار اسم له بعد ومن المخطط أن يصدر الموسم المقبل، من كتابة مبتكري Arrow غريغ بيرلانتي، Andrew Kreisberg و Marc Guggenheim

المسلسل الجانبي سيكون من بطولة Brandon Routh الذي يلعب دور Ray Palmer/the Atom في Arrow بالإضافة لـ Caity Lotz، و Victor Garber الذي يلعب دور Dr. Martin Stein في The Flash و Wentworth Miller الذي يلعب دور الشرير Leonard Snart/Captain Cold. شخصية Lotz ليست واضحة بعد، بالإضافة لـ Katie Cassidy التي ستأخذ دور Black Canary ويمكن أن تتقاطع شخصيات أخرى من المسلسلين أيضا.

كما ستظهر ثلاث من شخصيات DC الكبيرة والتي لم تظهر على التلفزيون من قبل أبدا.

Mark Pedowitz من شبكة CW تحدث عن احتمالية انتاج المسلسل أثناء جولة النقاد التلفزيونية الصحفية التي أقيمت في الشتاء قائلا “نحن نجري مباحثات لتوسيع عالم Flash-Arrow”

من المعتقد أنه سيتم الإعلان عن مسلسل جانبي لشخصية “Atom” من بطولة Brandon Routh والهدف الذي تسعى له شبكة CW يعني أنه سيكون هناك اتحادات بين الأبطال الخارقين بدلا من إنتاج مسلسلات قصص جانبية لكل شخصية على حدة.

شبكة CW تعرض Arrow الذي وصل لموسمه الثالث الآن من بطولة ديفيد رامسي وستيفن آميل وكاتي كاسيدي وThe Flash الذي بدأ عرض موسمه الأول في السابع من أكتوبر 2014

المصدر : قناة

 

Previous ArticleNext Article