أخر مستجدات Spectre: فتاة بوند جديدة وحكومة المكسيك تدفع لتغير النص

وفقا لما جاء في Comingsoon.net فقد تم إضافة فتاة بوند جديدة لفيلم Spectre القادم والذي يعود فيه دانييل كريغ إلى دور البطولة بالإضافة للجميلة مونيكا بيلوتشي، كريستوف والتز، David Bautista، والشرير آندرو سكوت.

الشركة المنتجة سوني قامت بإضافة الممثلة المكسيكية Stephanie Sigman للعب شخصية غامضة اسمها Estrella. يأتي اختيار ستيفاني سيغمان في الوقت الذي بدأ العمل فيه على الفيلم القادم منذ فترة، والذي سيتم تصويره في لندن، مكسيكو سيتي، روما، مدينة طنجة و أرفود في المغرب، مدينة Sölden و بحيرة Altausee في النمسا، من إخراج Sam Mendes الذي استطاع صنع أنجح أفلام السلسلة على الإطلاق وهو Skyfall عام 2012.

قصة Spectre ستدور حول رسالة مشفّرة ترسل بوند لملاحقة منظمة سرية من ماضيه اسمها Spectre وتعرف لدى جماهير بوند كونها منظمة إرهابية عالمية من أفلام بوند الكلاسيكية، وهو اختصار لكل الأشياء الخطرة والشريرة (إرهاب، إنتفام، ابتزاز، استخبارات مضادة) أو (Special Executive for Counter-intelligence, Terrorism, Revenge, and Extortion)، يحدث ذلك بينما يحارب M قوى سياسية للإبقاء على منظمة الاستخبارات حية.

وفي خبر آخر تم السماح لمسؤولين مكسيكيين بالتدخل في اختيار الممثلين والقيام بتعديلات على نص الفيلم القادم بعد أن منحوا حوافز تقدر بملايين الدولارات لمنتجي الفيلم، وذلك وفقا لتقرير يحوي معلومات كشفت عنها رسائل البريد الإلكتروني الإدارية التي تعرّضت للتسريب جراء عملية القرصنة التي واجهتها سوني. وفقا لهذه الرسائل التي نشرها  tax policy website Tax Analysis فقد عرضت الحكومة المكسيكية تقدديم 14 مليون دولار مقابل 4 دقائق من الفيلم تقوم بتصوير المكسيك بطريقة إيجابية.

المسؤولون في سوني ضغطوا على المنتجين لتقليل المصروفات إذ قد تتجاوز ميزانية الفيلم 300 مليون دولار، الفكرة كانت هي القيام بتغيير النص للحصول على التمويل المكسيكي وطلبوا من العاملين على الفيلم ضم ممثلة مكسيكية مشهورة (قد تكون Stephanie Sigman) للقيلم بدور Estrella، المرأة التي تملك الفندق الذي يستخدم بوند أحد غرفه أثناء محاولته الإيقاع بقاتلة مأجورة اسمها Sciarra وتلعب دورها مونيكا بيلوتشي.

The-Bridge-Premiere-fRfNm7uO7YDl

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article