أبطال فيلم “Ratchet & Clank” مثيرون للإعجاب: سلفستر وروزاريو داوسون!

يعمل المخرجان Kevin Munroe و Jericca Cleland على أنميشن الأكشن والمغامرة ” Ratchet & Clank “، والذي يدور حول بطلين غريبين يحاولان منع فضائي شرير اسمه Chairman Drek من تدمير كل كواكب مجرة Solana Galaxy، وهو مقتبس من لعبة البلاي ستيشن الشهيرة من سوني و Insomniac Games، راتشيت هو آخر من تبقى من نوعه (نشأ وحيدا في كوكب منعزل بلا عائلة)، كلانك روبوت صغير ذو ذكاء كبير.

المخرجان حصلا على طاقم مثير للإعجاب ليقوم بالأداء الصوتي، والذي سيضم Paul Giamatti (من The Amazing Spider-Man 2, San Andreas) لييقوم بدور Chairman Drek، جون غودمان (من Monsters, Inc., Transformers: Age of Extinction) سيقوم بدور Elaris، وسلفستر ستالوني في دور فيكتور! روزاريو داوسون (كلير تمبل من Daredevil وبطلة Sin City) ستقوم بدور “Elaris”، بيلا ثرون (Blended) بدور كورا. هؤلاء النجوم سينضمون إلى طاقم الأداء الصوتي من اللعبة الأصلية جيمس آرنولد تايلر في دور “Ratchet”، ديفيد كاي في دور “Clank”، آرمين شيمرمان في دور “Nefarious” وجيم وارد في دور “Captain Qwark”، وذلك وفقا لما جاء في Ign.com

الفيلم حصل على موزّع عالمي في مهرجان كان، ستقوم شركة Focus بإصدار الفيلم في أمريكا الشامالية بتاريخ 29 أبريل 2016، وهو من إنتاج شركتي Rainmaker Entertainment و Blockade Entertainment.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article