فيلم The Fugitive يعود مجددا إلى شاشات السينما بالمزيد من الإثارة والتشويق

قررت شركة وارنر بروس العمل على تطوير نسخة جديدة من فيلم The Fugitive الذي كان يعد واحدا من أبرز الأعمال التلفزيونية التي التقطتها هوليوود وقامت بتحويله لفيلم سينمائي، ووفقا لموقع dead line فإن الاستوديو اختار لتأليف المسلسل الكاتبة Christina Hodson التي قامت بكتابة سيناريو الفيلم القادم Shut In الذي تم الانتهاء من تصويره من بطولة نعومي واتس.

سيعود كلا من Arnold وAnne Kopelson لإنتاج الفيلم الجديد لكن لم يتم التأكيد على عودة هاريسون فورد وتومي لي جونز. سيتولى رئيس الإنتاج العالمي Greg Silverman دعم الفيلم الجديد المقرر البدء في إنتاجه في بداية عام 2016، في حين لا تزال خطط وارنر بروس حيال الفيلم القادم غامضة في الوقت الراهن كما أنه لم يتضح بعد إذا ما كان الاستوديو سيعمل على إعادة إنتاج المسلسل الأصلي بالكامل أو سيكون تكملة لفيلم المخرج Andrew Davis الذي صدر عام 1993.

المسلسل الأصلي The Fugitive من ابتكار Roy Huggins تم عرضه خلال 120 حلقة على قناة ABC من عام 1963 حتى 1967، شارك في بطولته David Janssen بدور الدكتور Richard Kimble المتهم بقتل زوجته، حيث يتم سجنه لكنه يهرب من أجل العثور على القاتل الحقيقي وتبرئة اسم المتهم الذي سيترك أدلة للشرطي الذي يلاحقه حول رجل مسلح يقال أنه تشاجر معه خلال فترة مقتل زوجته. حققت المواسم الأربعة من المسلسل نجاحا باهرا وصل إلى ذروته بعد أن بلغ عدد المشاهدين له حوالي نصف تعداد السكان في ذلك الوقت.

لقد كان المسلسل عملا يصعب تقليده ومع ذلك الفيلم الذي أخرجه Andrew Davis حقق نجاحا عالميا لوارنر بروس إلى جانب حصوله على أضخم إيرادات للشركة خلال التسعينات حيث بلغت قيمتها 369 مليون دولار من جميع أنحاء العالم مقابل ميزانيته التي تقدر بـ 40 مليون دولار. حصل الفيلم على أربعة ترشيحات لجوائز الأوسكار منها لأفضل فيلم، وصدر منه جزء ثاني بعنوان U.S. Marshals عام 1998 الذي شارك في بطولته جونز إلى جانب ويسلي سنايبس وروبرت داوني جونير. حقق هاريسون فورد وتومي لي جونز نجاحا باهرا من الفيلم الأصلي حيث فاز جونز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل بدور مساعد عن دوره في فيلم عام 1993 بينما حصل Ford على فرصة للانضمام إلى أفلام شهيرة في ذلك الوقت مثل Star Wars وBlade Runner.

من المقرر أن يعود فورد لتكرار دور Han Solo لأول مرة منذ 30 عام في فيلم ديسمبر القادم Star Wars: The Force Awakens كما سيعاود الظهور في جزء جديد من فيلم Blade Runner الذي لا يزال قيد التطوير لدى شركة وارنر بروس.

المصدر : قناة

Previous ArticleNext Article